أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 9/5/2017.. الحصول على توقيع رزاق وقيد ميدو

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:11 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 9/5/2017.. الحصول على توقيع رزاق وقيد ميدو فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة زاناكو الزامبي يوم السبت المقبل فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

رئيس الأهلى يعود من لندن 23 مايو بعد رحلة علاجية

 

حدّد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى يوم 23 مايو الجارى، موعدا لعودته للقاهرة من العاصمة البريطانية "لندن"، التى سافر إليها مؤخرا من أجل الخضوع لفحوصات طبية هناك.

رسميا.. الأهلى يقيد ميدو جابر أفريقيا ويدعم الفريق أمام زاناكو

 

قام جهاز الكرة بالأهلى رسميا بقيد ميدو جابر صانع ألعاب الفريق بالقائمة الأفريقية، بعد فتح الباب القيد مؤخرا.

مروان محسن يعود من ألمانيا ..والبدرى يغيب عن تدريب البدلاء بسبب وعكة صحية

 

ظهر مروان محسن مهاجم الأهلى فى ملعب التتش بالجزيرة، وحرص على مشاهدة مران فريقه من على دكة البدلاء بعد عودته من ألمانيا بعد إجرائه فحوصات طبيه هناك عقب جراحة الرباط الصليبى، التى أجراها مؤخرًا تحت إشراف الطبيب الألمانى ماير.

وفى الوقت نفسه، غاب حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى عن الإشراف على مران البدلاء المقام حاليًا بعد مغادرته للملعب بعد نصف ساعة من انطلاقه، حيث يقود المران حاليًا أحمد أيوب المدرب العام وأنيس الشعلالى مخطط الأحمال، حيث اشتمل المران على بعض الجمل الخططية، وفقرة كرات عرضية وتصويب على المرمى.

وليد سليمان يغيب عن مران الأهلى بسبب كدمة الضلوع

 

غاب وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى عن مران فريقه المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة والذى يأتي استعدادًا لمواجهة زاناكو الزامبي المقرر إقامتها السبت المقبل في افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

حسام البدرى: عقدى مع الأهلى ينتهى فى شهر يوليو.. وكل الاحتمالات واردة

 

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن عقده ينتهى مع الفريق الأحمر بحلول شهر يوليو المقبل معلقًا: "كل الاحتمالات واردة سواء بالاستمرار أو بالرحيل عن القلعة الحمراء".

الأهلى يحصل على توقيع رزاق سيسيه مهاجم أسوان

 

حصل مسئولو الأهلى على توقيع الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم فريق أسوان، تمهيدًا لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الهجوم الأحمر، وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع"، إن مسئولا فى القلعة الحمراء حصل على توقيع المهاجم الإيفوارى مؤخرًا وتحديدًا عل هامش مباراة الأهلى مع أسوان الأخير بملعب الأخير فى الدورى، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة