بالصور.. تعرف على رضوى من المنيا أول "منقبة " تشارك بمسابقة ملكة جمال

الثلاثاء، 09 مايو 2017 09:00 ص
بالصور.. تعرف على رضوى من المنيا أول "منقبة " تشارك بمسابقة ملكة جمال رضوى محمود
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظراتها واثقة وكلماتها متزنة كاتزان عقلها فيكشف حديثها عن شخصية قوية حجبها النقاب عن العيون من حولها ليعتقد البعض أنها بنقابها اعتزلت الحياة وسلكت طريق تريد فيه الابتعاد عن الأضواء، إلى أن أثبتت عكس ذلك بمشاركتها فى مسابقة ملكة الصعيد أو كما يطلق عليها " queen "، إنها رضوى محمود المتسابقة المنتقبة الوحيدة بمسابقة الملكة المقامة الآن بمحافظة المنيا، ويحاورها " اليوم السابع "، لمعرفة الأسباب التى دفعتها للمشاركة .

وتقول رضوى، الفتاة صاحبة ال، 25 ربيعاً " بعد أن حصلت على ليسانس آداب قسم لغة عربية، عملت كمعلمة ورئيس قسم اللغة العربية والتربية الإسلامية بمدرسة المنارة الخاصة بمحافظة المنيا، وعلمت بالمسابقة عن طريق الصدفة فرأيت إعلانها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ولكنى اعتقدتها مسابقة خاصة لاختيار ملكات الجمال فلم تستهوينى فكرة المشاركة بمشاركة قائمة على الجمال .

رضوى بالمسابقة
رضوى بالمسابقة

وتشير رضوى إلى أن الصدفة جمعتها بالإعلان الخاص بمسابقة " queen "، مرة ثانية وهنا تعمقت فى أهدافها وشروط التقدم بها، فوجدت أن الهدف الرئيسى وجود مشروع اجتماعى خيرى أو قومى تستطيع المتسابقة من خلاله خدمة المجتمع وتحقيق ذاتها، إضافة إلى الاعتماد على الشخصية والتفكير وعقلية الفتاة من الدرجة الأولى وهذا ما دفعها للمشاركة فى المسابقة .

وتوضح رضوى، أنها بمجرد عرض الفكرة على أسرتها لم تعارضها بل دعمتها للمشاركة فى المسابقة، الأمر الذى اطمأنت له أكثر بعد إجراء المقابلة مع لجنة التحكيم فتأكدت أن المسابقة لا تعتمد على المظاهر الشكلية بل تهتم بجوهر الفتاة.

رضوى محمود
رضوى محمود

وعن فكرة كونها الفتاة المنتقبة الوحيدة بين 17 فتاة بالمسابقة تقول رضوى " الكوين مش بس بشكلها وأفضل شئ إنى منقبة فقرار لجنة التحكيم والتصويت على الفيس بوك فيما يخصنى لن يكون على أساس الشكل بل إنه عن اقتناع بفكرى ومشروعى التنموى، وكلى ثقة بالتقييم لكونه غير معتمد على الشكل، أما المشروع الخيرى الذى أقدمه وأتمنى أن أتمكن من تنفيذه من خلال المسابقة، هو إنشاء أول وأكبر معهد تنمية بشرية للأطفال على مستوى العالم، وذلك لأنها جعلتنى أقوى وقادرة على حل مشكلاتى ولهذا أنا فى المسابقة رغم إنى منتقبة لأقول للناس لا تحكموا عليا من شكلى ومن الظاهر بل احكموا من عقلى وشخصيتى وطموحاتى، وسعيدة لوجد مسابقة من الممكن أن تساعدنى فى الوصول لتحقيق حلمى بشكل أسرع وأقوى " .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سحسين

ولسه ياما حنشوف !!!!

الفكرة ناقصه حته وهى ءامكانية مرور المتسابقات من خلف جهاز أشعة وباعتبارى متخصص فى الأشعة يمكن ءاشتراكى فى التحكيم مجانا ما دام الاءمر مشروع خيرى ،

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

حسبى اللة ونعم الوكيل

انتى هتوريهم جسمك وتقلعى نقابك اقلعيه واعملى الى انتى عاوزاة

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبح

و لجنة الاختيار منين ؟

اكيد لجنة اختيار الملكة هتكون من دار الافتاء . علي الاقل موظفين دار الافتاء يلاقوا حاجة تشغلهم . بدل التعليق علي اخبار دار الافتاء . المكررة و المملة.

عدد الردود 0

بواسطة:

طالب الزواج من رضوى

طلب جاد للزواج من رضوى

معجب بجمال جسمها وعيناها وأتقدم بطلب يدها من ولى امرها ...

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ها يعرفوا منين انها جميلة ووجها مش باين اصلا ولو لبست البكينى مين ها يعرفها اصلا !!!

كفاية تهريج المهم انها تضع رقم للتعرف عليها وهذا ما اطالب به بالنسبة للمنتقبات ان يتم وضع رقم كودى يحتلف من واحدة الى اخرى مثل السيارات ويكون اى واحدة لها سوابق بلون محتلف وتستخرج هذه الارقام من السجل المدنى حيث يتم تدوين الرقم الكودى مع الرقم القومى والبصمة للرجوع اليها من حلال اجهزة متصلة بقاعدة بيانات !!

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

يا امة ضحكت من جهلها الامم ...... !!!!!!

لما انت معتقدة ان مجرد كشف وجهك سيثير لعاب الرجال , طب ما تقعدى فى بيتك احسن او تروحى تعيشى فى السعودية او افغانستان و تريحينا وترحى نفسك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

هههههه

بدل ما تلبس نقاب وتروح حفل ملكات جمال ممكن تقلعه وتبقى فتاه محترمه عاديه بدور على دراستها ومستقبلها وسيبك من العته ده

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

التحية لك بنت المنيا

احييك ابنتى رضوى ملكة جمال النفوس البشرية لانك اول فتاة على مستوى العالم لم تتاجر بجسدها بل اشتركتى لتثبتى لبنات جلدتك ورجال الامة ان الجمال ليس فى الشكل فهو خلقة المولى عز وجل ومن احسن من الله خلقا، بل ان الجمال هو ما انتى تمتلكينة من قدرات ستنافسين بها فى تلك المسابقة والتى احيى كل القائمين عليها الذين قبلوا ترشحك لها دون النظر الى شكلك وجسدك ، حفظكى الله وسدد خطاكى فانت نعم الفتاه المصرية .

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

التعليق بجهل

كلامي موجه للي علقوا بجهل وسخرية لانهم لا يعلموا اي شيء عن هذة المسابقة فالصعيد وكيف تسير هم فقط جهلة وحاقدين واثبتوا جهلهم بهذة التعليقات

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

رجل ام ملكه جمال

ارحمونا عيزين نتقدم الدين ليس كده الي متي لاتجعلوا لنا عقول نحن عيجول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة