محافظة الأقصر تمنح 22 مستثمر أراضى مجانية بمنطقة البغدادى الصناعية

الإثنين، 08 مايو 2017 05:21 م
محافظة الأقصر تمنح 22 مستثمر أراضى مجانية بمنطقة البغدادى الصناعية محمد بدر محافظ الاقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرتفع عدد الحاصلين على أراضى مجانية بالمنطقة الصناعية بالبغدادى بمحافظة الأقصر، إلى 22 مستثمر ورجل أعمال، وذلك عقب موافقة الهيئة العامة للتنمية الصناعية على 9 طلبات بإنشاء مصانع بالمنطقة عقب يوم واحد من الإعلان عن الموافقة على 13 طلب لإنشاء مشروعات وصناعات بالمنطقة، وذلك حسب بيان صحفى للمحافظة.

ومن جانبه أعلن محمد بدر محافظ الأقصر، أن هيئة التنمية الصناعية أعطت موافقة على تخصيص أراضى مجانية  لاقامة 9 مشروعات وصناعات، وذلك فى إطار مساعى المحافظة لدعم الاستثمار وتحفيز المستثمرين.

ووجه المحافظ بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بإقامة المشروعات وتنمية المناطق الصناعية، لافتاً إلى اتخاذ المحافظة لعدة خطوات تضمن تقديم تسهيلات لتشجيع الاستثمار وجذب المستثمرين لإقامة مشروعات تنموية بالمحافظة، مشدداً على ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتذليل أية عقبات قد تواجه المستثمرين، وتحسين مناخ وبيئة الاستثمار وفتح آفاق تنموية جديدة بالمحافظة بما يعمل على خلق فرص عمل للشباب.

فيما أكد المهندس أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، موافقة الهيئة على عدد 22 طلب لإقامة مشروعات من بين 29 تقدم بهم رجال اعمال واصحاب شركات ومستثمرين، وقامت الهيئة بإجراء الدراسات والبت فى الطلبات وتخصيص الاراضى التى تتراوح مساحتها ما بين 300 و 17 الف متر حسب المشروع الذى تم الموافقة على التخصيص له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة