بالفيديو.. نتنياهو يلقى وثيقة حماس بشأن إسرائيل فى سلة المهملات

الإثنين، 08 مايو 2017 01:05 ص
بالفيديو.. نتنياهو يلقى وثيقة حماس بشأن إسرائيل فى سلة المهملات نتنياهو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، بشكل رمزى وثيقة نشرتها حركة حماس الأسبوع الماضى، تشير على ما يبدو إلى تخفيف فى موقفها تجاه إسرائيل فى سلة مهملات.

وقالت حماس فى وثيقة نشرتها يوم الاثنين الماضى، إنها تخلت عن دعوتها منذ فترة طويلة لتدمير إسرائيل، لكنها إوضحت أنها مازالت ترفض الاعتراف بحق إسرائيل فى الوجود وتدعم "المقاومة المسلحة".

 وقالت الحكومة الإسرائيلية، إن هذه الوثيقة تهدف إلى خداع العالم بأن حماس أصبحت أكثر اعتدالا. فيما قال نتنياهو فى شريط مصور استغرق 97 ثانية وبُث على وسائل التواصل الاجتماعى، الأحد، إن وسائل الإعلام خُدعت بهذه "الأنباء المزيفة".

وأضاف نتنياهو - الذى كان جالسا إلى مكتبه فى الوقت الذى كانت فيه موسيقى صاخبة تدور فى الخلفية- أن حماس فى "وثيقة الكراهية" "تكذب على العالم". ثم سحب سلة مهملات وقام بطى الوثيقة على شكل كرة وألقى بها.

وقال :"وثيقة حماس الجديدة تقول إن إسرائيل ليس لها حق فى الوجود وتقول إن كل شبر من أرضنا يعود للفلسطينيين وتقول إنه لا يوجد حل مقبول سوى إزالة إسرائيل.. إنهم يريدون استخدام دولتهم لتدمير دولتنا."

واختتم نتنياهو شريطه بقوله إن "حماس تقتل النساء والأطفال وتطلق عشرات الآلاف من الصواريخ على منازلنا إنها تقوم بغسيل مخ للأطفال الفلسطينيين فى معسكرات رياض أطفال انتحارية". 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

النتيجة الحتمية للانقسام الفلسطيني

(و ضاع "الوطن" يا ولدي )

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابو ادم

نتنياهو mr flip flop و ال monkey business

نتنياهو mr flip flop و ال monkey business 1- فى الامم المتحدة ضد ايران مشبها صبر اسرائيل بقنبلة اشرفت على الانفجار ولكن ما حدث انه انفجر غيظا امام gop من اتفاق اوباما السارى حتى الان 2- ايضا نتنياهو القى بحل الدولتين والمبادرات العربية فى علبة القمامة اثناء الانتخابات ثم اعاد التقاطها واخراجها بعد الانتخابات 3- نتنياهو الان يلقى وثيقة حماس للقمامة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

عفوا يا نتنياهو فليسو بنو عدنان

الذي سيدمر ال هودا هو الله الذي انكرتموه وتنكرتم لسيدكم وسيدنا موسى عليه الصلاة والسلام فهل تعرف جيدا قصتقم المحزنة للبشرية اجمع ولو لم تعرفها لاقصها عليك وهى من اعظم القصص وليوعازو بالله فهى فعلا من اعظم القصص الحقيرة الكريهة بالنسبة لإله العالمين فادعو من الله ان يريك من اياته كما رأى قوما من قبلك فندمو على كل ما اقترفوه وتوسلو اليه ليسامحهم ولكن الله ابى ليكونو عظة للعالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ما المقصود بدولتهم ؟!

ما المقصود بالجملة الاخيره "دولتهم الي دولتنا" هل هو المقصود الاعتراف بدوله مستقله لحماس في غزه .. ام المقصود بها فلسطين؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حماس شوية بلطجية على مدار تاريخهم

ماذا فعلوا لفلسطين...لاشئ

كلهم خونة وبتوع نسوان وأصحاب كأس. ..وبيتاجروا بالفلسطنيين.....الاخوان بلطجية وتجار دين وارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصري

نتن ياهو رمي الوثيقه في سله المهملات والشعب المصري رمي حماس فى سله مهملات التاريخ

نتن ياهو رمي الوثيقه في سله المهملات والشعب المصري رمي حماس فس سله مهملات التاريخ فهم ايضا قتله المصريين وسارقين اقواتهم ععبر الانفاق الغير شرعيه وقتل جنودنا في سيناء وكل الادله موجوده علي اليوتيوب وقتله الفلسطينين انفسهم ورميهم من فوق اسطح البنايات في غزه وسبب الانشقاق الفلسطيني وماداموا في حضن قطر اعلموا ليس فيهم خيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة