القائمة الأولية لمسلسلات الفضائيات فى رمضان.. الجماعة وياسمين والشريف يظهرون على ..ON E والنهار تنوع أعمالها بين كوميديا "ريح المدام" وأكشن "ظل الرئيس".. وcbc تنافس بـ"فى اللالا لاند" و"هذا المساء"

الإثنين، 08 مايو 2017 08:55 م
القائمة الأولية لمسلسلات الفضائيات فى رمضان.. الجماعة وياسمين والشريف يظهرون على ..ON E والنهار تنوع أعمالها بين كوميديا "ريح المدام" وأكشن "ظل الرئيس".. وcbc تنافس بـ"فى اللالا لاند" و"هذا المساء" مسلسلات رمضان
كتب خالد إبراهيم - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقل من 20 يومًا فقط، تبعدنا عن شهر رمضان، والذى يكون للقنوات الفضائية استعدادات خاصة له، بسبب التنافس الشديد بين القنوات الفضائية، وأيضًا الصراع فيما بينها، على جذب المشاهدين، حيث تتنافس القنوات فيما بينها على عرض مجموعة من المسلسلات لكبار نجوم ونجمات الدراما المصريين، وهو ما يثرى الحياة الإعلامية والفنية شهر رمضان.

 

On  e

.. نجاح باهر للعام الثانى على التوالى

للعام الثانى على التوالى، تؤكد قناة on  e تفوقها ونجاحها، بعدما تمكنت من جذب المشاهدين، وكذلك النجوم العام الماضى، في رمضان، حيث عرضت مجموعة كبيرة من المسلسلات الحصرية، بجانب مسلسلات أخرى، ونجحت في وضع اسمها بين أسماء القنوات الكبرى، إن لم تسبقهم.

وتنفرد on خلال هذا العام، بمجموعة مميزة من الأعمال الدرامية المهمة، يأتى على رأسها مسلسل "الجماعة" للكاتب الكبير وحيد حامد، والذى يرصد فيه استمرار جماعة الإخوان المسلمين ودعوتهم، ودخولهم السياسة، وتحديدًا في زمن الزعيم جمال عبد الناصر.

كما تنفرد القناة بعرض مسلسل "كفر دلهاب" للنجم يوسف الشريف، الذى يواصل سلسلة نجاحات على مدار السنوات الماضية، حيث اتسم برومو المسلسل والذى انتشر منذ عدة أيام على مواقع التواصل الاجتماعى، بأجواء الرعب والغموض وأيضًا الإثارة، ويشارك في بطولته كل من روجينا ومحمد رياض وأحمد سعيد عبد الغنى وهادى الجيار، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد جلال.

كفر دلهاب على قناة اون
كفر دلهاب على قناة أون

 

كفر دلهاب
كفر دلهاب

 

كما بدأت القناة في إذاعة البرومو الخاص بمسلسل "هربانة منها" للنجمة ياسمين عبد العزيز، التى تطل على شاشة القناة بأكثر من وجه من خلال مسلسلها الجديد، والذى يتضمن أيضًا، ظهور أكثر من نجم معها في الحلقات، كضيف شرف، مع أبطال المسلسل، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التونى.

 هربانه منها على اون

هربانة منها على أون

 

ياسمين عبد العزيز على اون في رمضان
ياسمين عبد العزيز على أون في رمضان

وأيضًا تنفرد القناة، بعرض واحد من أهم الأعمال لهذا العام، وهو "الزيبق" الذى يعيدنا مرة أخرى، إلى أجواء الجاسوسية وصراع أجهزة المخابرات، في قالب جديد، يختلف عن الأعمال الدرامية التى ناقشت نفس الفكرة، ويلعب بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير، وتأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.

 

 

 الزيبق على قناة اون

الزيبق على قناة أون

 

الزيبق
الزيبق

 

 

شريف منير في الزيبق
شريف منير في الزيبق

 

 

كريم عبد العزيز وشريف منير
كريم عبد العزيز وشريف منير

 

 

وفي الدراما الشعبية، يطل النجم عمرو سعد من خلال قناةon  بمسلسله "وضع أمنى" والذى يشاركه البطولة فيه الممثلة ريهام حجاج، ومعهما رياض الخولى وصلاح عبد الله ورانيا منصور وياسر على ماهر وحمدى الوزير، وأحمد عبد الله محمود، ونهى صالح وآخرون، من تأليف مصطفى حمدى، وإنتاج تامر مرسى.

 

 بوسترات  مسلسلات رمضان

بوسترات مسلسلات رمضان

 

عمرو سعد
عمرو سعد

 

 

وضع امنى على اون
وضع أمنى على أون

 

 

وضع أمنى على اون
وضع أمنى على أون

 

 

وضع امنى
وضع أمنى

 

 

كما تطل من خلال شاشة on أيضًا النجمة غادة عبد الرازق، بمسلسلها "أرض جو" والذى يشهد الظهور الدرامى الأول لهيثم شاكر، ويشاركها في المسلسل مؤمن نور، محمد كريم، مها أبو عوف، ومراد مكرم، وعمرو صحصاح، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج تامر مرسى.

 

 ارض جو على اون

أرض جو على أون

 

ارض جو على قناة  اون
أرض جو على قناة أون

 

 

أرض جو
أرض جو

 

 

غادة عبد الرازق في أرض جو
غادة عبد الرازق في أرض جو

 

 

النهار.. ولسه اللى جاى أحلى

تواصل قناة النهار استعدادها للموسم الرمضانى، بمجموعة من المسلسلات المهمة والمتنوعة ما بين الكوميديا والدراما وأيضًا الأكشن، فتعرض القناة مسلسل "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال، في أولى بطولاته المطلقة، حيث يشاركه البطولة محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، وهنا شيحة، وميرهان حسين، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، ودنيا عبد العزيز، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وآخرون، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

 ظل الرئيس

ظل الرئيس

 

كما تنفرد القناة، بالدراما الكوميدية "ريح المدام" للنجمي أحمد فهمى وأكرم حسنى، والفنانة مى عمر، والذين يقدمون فيه حلقات منفصلة متصلة، وقد لاقى البرومو الأول للمسلسل اقبالا وترحيبا من الجمهور، وسجل عددا كبيرا من المشاهدات على "فيس بوك" و"يوتيوب" .

 

 ريح المدام 2

ريح المدام 2

 

ريح المدام
ريح المدام

 

 

كذلك تنفرد القناة بمسلسل "الحرباية" لهيفاء وهبى ومحمود عبد المغنى ومنذر رياحنة وتأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدى وإنتاج ممدوح شاهين.

 

 الحرباية

الحرباية

 

وفي الدراما الشعبية، يقدم النجم حمادة هلال على قناة النهار، مسلسل "طاقة القدر"، ويشاركه البطولة، يسرا اللوزى، بالاشتراك مع الفنانين حجاج عبد العظيم، وإيهاب فهمى، وسهر الصايغ، ومى القاضى، وإدوارد، وآخرين.

 

 طاقة القدر

طاقة القدر

 

طاقر القدر 2
طاقر القدر 

 

 

المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان"، وتدور أحداثه حول شاب من عائلة بسيطة، يستطيع بعمله أن يصبح له شأن فى المجتمع، ويكسب ثروة كبيرة.

 

 

Cbc

.. القدرة على الثبات على المستوى

من عام لآخر، تسعى قناة cbc، للحفاظ على مكانتها لدى الجمهور المصرى والعربى، فهى تقف في منطقة متفردة ومتميزة من بين القنوات الفضائية، حيث يقف مسلسل "في فى اللالا لاند" في مقدمة المسلسلات التى تعتمد عليها القناة في رمضان، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، ووالدها سمير غانم، وحمدى المرغنى، ومحمد سلام وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وهنا الزاهد وشيماء سيف، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى .

 بوسترات  مسلسلات رمضان

بوسترات مسلسلات رمضان

 

في اللالا لاند على cbc
في اللالا لاند على cbc

 

 

كما تعرض القناة مسلسل "حلاوة الدنيا" للنجمين التونسيين هند صبري وظافر العابدين ومعهما حنان مطاوع، وأنوشكا والعديد من نجوم الدراما، ومن تأليف ورشة لتامر حبيب وإخراج حسين المنباوى .

 

 بوسترات  مسلسلات رمضان

بوسترات مسلسلات رمضان

 

حلاوة الدنيا على سي بي سي
حلاوة الدنيا على سي بي سي

 

 

حلاوة الدنيا وهذا المساء على سي بي سي
حلاوة الدنيا وهذا المساء على سي بي سي

 

 

ظافر العابدين في مسلسل حلاوة الدنيا
ظافر العابدين في مسلسل حلاوة الدنيا

 

كذلك تعرض القناة مسلسل "كلبش" وهو أحد الأعمال التى ينتظرها الجمهور في رمضان، بسبب أجواء الأكشن والإثار التى ظهرت في البرومو، حيث يشارك في المسلسل كل من أمير كرارة هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، أحمد حاتم، ميريهان حسين، فراس سعيد، أحمد صيام، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عز، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.

 

 دعاية القنوات لرمضان 2017

دعاية القنوات لرمضان 2017

 

كلبش على سي بي سي
كلبش على سي بي سي

 

 

وبعد التألق الذى تميز به النجم إياد نصار في أفراح القبة العام الماضي، يقدم هذا العام مسلسل "هذا المساء، ويشاركه البطولة أروى جودة وأحمد داوود، محمد فرّاج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل ايضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة