البدرى: "مش مطمّن للدورى رغم فارق النقاط"

الإثنين، 08 مايو 2017 11:42 م
البدرى: "مش مطمّن للدورى رغم فارق النقاط" حسام البدرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عن سعادته بالفوز بنتيجة 4/0 على النصر للتعدين فى المباراة التى جمعتهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 28 بالدورى الممتاز.

 

وأكد البدرى خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، على النهار رياضة، أن الدورى لم يحسم لصالح المارد الأحمر حتى الآن رغم فارق النقاط مع المقاصة صاحب المركز الثانى، قائلاً: "عكس جميع الناس أنا مش مطمّن للدورى، لأن المباريات المتبقية أكبر من فارق النقاط، وسأطمئن عندما يصبح فارق النقاط أكبر من عدد المباريات المتبقية".

 

وتابع المدير الفنى للمارد الأحمر حديثه، مؤكداً أن الجهاز الفنى واللاعبين مدركين مدى أهمية المرحلة المقبلة من أجل حسم اللقب بشكل رسمى، وأن الجميع فى حالة تركيز دائم من أجل التتويج بالدورى.

 

وارتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 74 منفرداً بقمة الدورى، وبفارق 11 نقطة عن مصر المقاصة الوصيف. وأضاف حسام البدرى أنه طوى صفحة الفوز على التعدين وبدا التركيز لمواجهة زناكو الزامبي السبت المقبل فى الجولة الأولى بدور الـ ١٦ الأفريقي، مؤكدا أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى افتتاح المشوار، لافتا إلى أن الأهلي قادر على التتويج بدورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

البدري

جمهور الاهلي بيكره يشوف المحترم والمتواضع البدري والجهاز الفني وحسام غالي ارحمونا من التعالي علي البشر الجمهور مستني الانتخابات وهيطردكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

أطمن

دة أسمة تعامل مع أطفال حديثى الولادة هو حضرتك عايز تفهم مين فى مصر أن الدورى لسة فى الملعب ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

راجل متخلف عقليا

دى متخلف عقليا 11 نقطه عن المقاصه و22عن الزمالك وباقى 6 مباريات ليه مش معقول المقاصه سيفوز بجميع مبارياته والاهلى سيهزم فى جميع مبارياته ،،،البدرى من قبل قال ان كولوبالى لايصلح للاهلى والان لعب 6 مباريات سجل 6 اهداف لو لعب من اول الدورى كم سيسجل يصلح للاهلى ام انت لاتصلح للاهلى ،،،،،عجبى،،،،،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة