الأجهزة الرقابية بدمياط ترصد عدة ملاحظات إنشائية بمستشفى طوارئ كفر سعد

الإثنين، 08 مايو 2017 04:58 م
الأجهزة الرقابية بدمياط ترصد عدة ملاحظات إنشائية بمستشفى طوارئ كفر سعد جانب من حملة الأجهزة الرقابية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت حملة الأجهزة الرقابية بمحافظة دمياط، العديد من الملاحظات الإنشائية بمستشفى طوارئ كفر سعد، حيث دون المقدم محمد الحلبى العديد من الملاحظات على تشطيبات الأبواب ومفاتيح الإنارة وحنفيات دورات المياه.

 

وجاءت تلك الزيارة للوقوف على مدى جاهزية المبنى ورصد وإصلاح الأعطال والملاحظات الإنشائية قبل التسليم النهائى للمستشفى من قبل مديرية الصحة، وبحضور الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة والدكتور جمال الزينى وكيل المديرية والدكتور ياسر مأمون مدير المستشفى وعددًا من قيادات مديرية الصحة بدمياط ومهندسين عن الشركة المنفذة للمستشفى.

 

يذكر أن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، قد زاروا المستشفى أمس لتفقد أعمال التجهيزات ومتابعة التشغيل التجريبى لها تمهيدًا لافتتاح مستشفى الطوارئ بكفر سعد والتى تم إنشائها بتكلفة 30.3 مليون جنيه على مساحة 2500 متر مربع منها 1100 متر إنشاءات، وتم تجهيزها عن طريق وزارة الصحة مركزيا بأحدث الأجهزة الطبية التى تعاقدت عليها وزارة الصحة المصرية من خلال مناقصة برلين.

 

وتضم المستشفى 38 سريرًا للإقامة بالقسم الداخلى بالإضافة إلى 11 سريرًا للعناية المركزة و10 أسرة استقبال وعدد 2 غرفة عمليات طوارئ و2 غرفة عمليات كبيرة بملحقاتها من التخدير والإفاقة بالإضافة إلى قسم متكامل من الأشعة والمعامل والتعقيم والمغسلة.

 

الرقابة الادارية بدمياط
جانب من حملة الأجهزة الرقابية بدمياط

 

عضو الرقابة الادارية يبدى ملاحظاته على الاعمال الانشائية
ملاحظات الحملة على الأعمال الإنشائية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة