موجز أخبار الواحدة ظهرا.. السيسي يصل الكويت والأطفال يستقبلونه بالورود

الأحد، 07 مايو 2017 01:08 م
موجز أخبار الواحدة ظهرا.. السيسي يصل الكويت والأطفال يستقبلونه بالورود الرئيس السيسي يصل الكويت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة، على جميع الأصعدة "المحلى والعربى  والعالمى"، كان أبرزها وصول الرئيس السيسي إلى الكويت فى أولى زياراته بجولته الخليجية، واستقبال الأطفال له بالورود، بالإضافة إلى اقتحام قوات الداخلية لـ4 بؤر إجرامية بالصعيد وإبادتها 32 فدان مخدرات.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 37 درجة

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 37 درجة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود غدا الإثنين ، طقس حار على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

بالصور.. الداخلية تقتحم 4 بؤر إجرامية بالصعيد وتبيد 32 فدان بانجو

بالصور.. الداخلية تقتحم 4 بؤر إجرامية بالصعيد وتبيد 32 فدان مخدرات

 

داهمت قوات الأمن مدعومة بالمجموعات القتالية البؤر الإجرامية بمراكز شرطة "القوصية ومنفلوط وصدفا وديروط " بمحافظة أسيوط، بالإشتراك مع قطاعى مصلحة الأمن العام والأمن المركزى لإستهداف البؤر الإجرامية وضبط العناصرالإجرامية الخطرة المشهور عنها الإتجار بالأسلحة النارية ، والمواد المخدرة ، والمحكوم عليهم الهاربين .

أمن قنا يحدد هوية مرتكبى حادث إطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة بقفط

أمن قنا يحدد هوية مرتكبى حادث إطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة بقفط

 

أكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن قنا، أن حادث إطلاق وابل من الأعيرة النارية على سيارة شرطة بمركز قفط، مما أسفر عن مقتل أحد المقبوض عليهم، وإصابة أمين شرطة جنائيا وليس سياسيا.

 

"الإصلاح الزراعى": طرح 500 ألف بيضة بـ30 جنيهًا للكرتونة بمنافذ الوزارة

 

قال مجدى الشركى رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعى، إن الجمعيات تواصل يوميا الدفع بعدد من السيارات المتنقلة بمختلف مناطق القاهرة والجيزة، محملة بـ500 ألف بيضة بسعر مخفض عن مثيلاتها بالأسواق تصل لـ30 جنيهًا للكرتونة، و28.5 جنيه من داخل المحطة، بالإضافة إلى ضخ كميات كبيرة بمنافذ بيع وزارة الزراعة بمختلف المحافظات، من إنتاج فلاحى الإصلاح الزراعى، تطرح فى الأسواق لمواجهة غلاء الأسعار ورفع العبء عن المواطنين، ووصول المنتج إلى المستهلك دون وسيط.

اتفاق بين الإنتاج الحربى ووزارة الموارد بـبيلاروسيا على التصنيع المشترك

اتفاق بين "الإنتاج الحربى" ووزارة الموارد بـ"بيلاروسيا" على التصنيع المشترك

 

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، اليوم الأحد، أندريل كوفكوتو، وزير الموارد الطبيعية وحماية البيئة فى "بيلاروسيا"، والوفد المرافق له، فى مقر الوزارة.

3.3 مليون جنيه تعويضات لـ33 أسرة من شهداء حادث كنيستى طنطا والإسكندرية

3.3 مليون جنيه تعويضات لـ33 أسرة من شهداء حادث كنيستى طنطا والإسكندرية

 

أعلنت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن مديريات التضامن بدأت بالفعل فى صرف تعويضات لأسر الشهداء فى حادثى تفجير كنيستى مار جرجس ومار مرقس، بقيمة 3.3 مليون جنيه،  عن طريق لجان مشكلة من تلك المديريات، بعد استخراج إعلام الوراثة بالتنسيق مع وزارة العدل.

 

بالصور.. محافظ دمياط يأمر بإزالة العنكبوت من مستشفى قبل وصول وزير الصحة

 

أمر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بإزالة خيوط العنكبوت من مدخل مستشفى طوارئ كفر سعد والتى تستعد لاستقبال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، اليوم للوقوف على الاستعدادات النهائية لافتتاح مستشفى طوارئ كفر سعد والتى يجرى تجهيزها للافتتاح بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته الوشيكة للمحافظة، لافتتاح عدة مشروعات بمناسبة العيد القومى الذى يوافق الثامن من مايو من كل عام.

الزراعة تكثيف اللجان البيطرية للإشراف على استيراد اللحوم قبل شهر رمضان

الزراعة: تكثيف اللجان البيطرية للإشراف على استيراد اللحوم قبل شهر رمضان

 

 قال الدكتور إبراهبم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، إنه تم تكثيف عدد اللجان البيطرية للإشراف على عمليات استيراد اللحوم والحيوانات الحية، طبقا لتلقى طلبات الشركات المستوردة، والتيسير عليها، وتشديد إجراءات الحجر البيطرى وتفعيل دوره، وذلك تزامنا مع استقبال الأعداد الكبيرة للحيوانات واللحوم المستوردة من الخارج استعدادا لشهر رمضان.

 

حماس: إسماعيل هنية باق فى قطاع غزة وخروجه مرهون بزيارات خارجية

 

أكدت حركة حماس الفلسطينية، بقاء الرئيس الجديد لمكتبها السياسى، إسماعيل هنية فى قطاع غزة، موضحة أنه سيخرج منها فى جولات خارجية إذا اقتضت المصلحة لذلك.

وزير المالية إجراءات جديدة خلال أسبوعين لتخفيف الأعباء عن المواطنين

وزير المالية: إجراءات جديدة خلال أسبوعين لتخفيف الأعباء عن المواطنين

 

قال وزير المالية، الدكتور عمرو الجارحى، خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم الأحد، إن الأسبوعين المقبلين سيشهدان الإعلان عن حزمة إجراءات جديدة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، على خلفية الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة، دون خوض فى مزيد من التفاصيل، مؤكدا أن برنامج الطروحات الحكومية سيبدأ بشركة إنبى للبترول.

 

الرئيس السيسي وأمير الكويت يستعرضان حرس الشرف والسلام الوطنى للبلدين

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى مراسم استقبال رسمية من الأسرة المالكة بدولة الكويت، برفقة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر، فور وصوله إلى مطار الكويت، بدأت بعزف السلام الوطنى لمصر والكويت، أعقبها استعراض الزعيمين لمراسم حرس الشرف.

الأطفال يستقبلون الرئيس السيسي بباقات الورود فور وصوله الكويت

الأطفال يستقبلون الرئيس السيسي بباقات الورود فور وصوله الكويت

 

استقبل عدد من الأطفال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فور وصوله إلى الكويت، بباقات من الزهور احتفاءً بزيارة الرئيس المصرى للشقيقة الكويت.

 

شقيقة أسمن امرأة: إيمان تمكنت من تحريك يدها للمرة الأولى بعد الجلطة

 

قالت شيماء أحمد شقيقة إيمان، المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم، إنها تحصل على رعاية جيدة وتحقق لديها مساحة من الراحة النفسية التى تبدو على ملامحها، بعد أن بدأت علاجها فى مستشفى برجيل بأبوظبى منذ أيام، مؤكدة أن شقيقتها تمكنت من رفع وتحريك يدها التى توقفت عن الحركة بعد تعرضها لجلطة فى الدماغ.

الداخلية ضبط مستريح جديد استولى على 20 مليون جنيه من مواطنين بحجة توظيفها

الداخلية: ضبط مستريح جديد استولى على 20 مليون جنيه من مواطنين بحجة توظيفها

 

أعلنت وزارة الداخلية، أن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية، ضبط شخص لاشتراكه مع سيدة فى النصب على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها.

شريف إسماعيل يرأس اجتماع المحافظين غدا لمتابعة تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

شريف إسماعيل يرأس اجتماع المحافظين غدا لمتابعة تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

 

يرأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، غدا الاثنين، اجتماع مجلس المحافظين، بحضور عدد من الوزراء، لمتابعة أهم الملفات بالمحافظات وعلى رأسها الاستعداد لشهر رمضان، ومعارض "أهلا رمضان" التى تقيمها محافظات الجمهورية، إضافة لمتابعة توصيات مؤتمر الشباب الذى عقد بالإسماعيلية مؤخرا.

 

الصحف الكويتية: مكافحة الإرهاب والاستقرار العربى على جدول أعمال زيارة السيسى

 

تصدرت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للكويت، والتى تبدأ اليوم الأحد، وتستمر يومين، اهتمامات الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم.

توقف حركة قطارات الصعيد بسبب اندلاع حريق بأحد القطارات فى قنا

توقف حركة قطارات الصعيد بسبب اندلاع حريق بأحد القطارات فى قنا

 

توقفت حركة قطارات الصعيد، صباح اليوم الأحد، بسبب نشوب حريق فى قطار vib المتجه من القاهرة إلى أسوان، بالقرب من قرية الفحيرة، التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، نتيجة حدوث ماس كهربائى، وتم السيطرة على الحريق.

 

السجن المشدد 6 سنوات لعاطل فى واقعة تقليد العملات بالصف

 

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي وعضوية المستشارين أمجد إمام ووديع حنا ناشد، وسكرتارية عصام حسين وأحمد مصطفى، بمعاقبة "م.ع" 35 سنة بالسجن المشدد 6 سنوات؛ لاتهامه بتزوير العملات، بمنطقة الصف بجنوب الجيزة.

التموين انطلاق معرض أهلا رمضان
 

 

التموين: انطلاق معرض "أهلا رمضان" 18 مايو.. والخصومات تصل لـ25%

 

أعلن ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، انطلاق معرض "اهلا رمضان" بداية من يوم 18 مايو فى جميع المحافظات، مفيدا بأن عدد هذه المعارض يقدر بـ110 معرض وسيتم الإعلان عن أماكن هذه المعارض فى كل عموم الجمهورية، مؤكدا أن المعروضات فى معرض "أهلا رمضان" أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين.

 

الصحة: وفاة 8 أشخاص وإصابة 12فى تصادم عدة سيارات بطريق الإسكندرية الدولى

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، وفاة 8 مواطنين، وإصابة 12 آخرين فى حادث تصادم عدة سيارات بالطريق الدولى بالدخيلة فى محافظة الإسكندرية.

هبوط اضطرارى لطائرة تونسية بمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب

هبوط اضطرارى لطائرة تونسية بمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب

 

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، هبوط اضطرارى لطائرة تابعة للخطوط التونسية، قادمة من جدة فى طريقها إلى جربا التونسية، لإنقاذ حياة راكب تونسى الجنسية، تعرضت لوعكة صحية أثناء الرحلة، وتم إلغاء سفره .

 

وزارة التجارة: 20.6 مليار يورو حجم واردات مصر من الاتحاد الأوروبى فى 2016

 

ارتفع حجم الواردات المصرية من دول الاتحاد الأوروبى خلال العام الماضى لتسجل 20.6 مليار يورو مقابل 20.4 مليار يورو خلال 2015 بنسبة ارتفاع بلغت 1%.

 

وزير النقل يؤكد: الانتهاء من تنفيذ أعمال الدائرى الإقليمى أواخر ديسمبر

 

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، تحديد نهاية ديسمبر المقبل كموعد أخير للانتهاء من تنفيذ الطريق الدائرى الإقليمى المدرج بالمشروع القومى بطول 92 كم، مستطردا: "لن نتخطى 31 ديسمبر لكن ممكن ننهى تنفيذ الطريق بالكامل قبل هذا الموعد، ومشكلات نزع ملكية الأراضى اللى كانت معترضة لمسار الطريق هى اللى أخرت إنهاء تنفيذ الطريق حتى الآن".

جمارك بورسعيد تحبط تهريب أجزاء طائرات تنصت وكاميرات مراقبة

جمارك بورسعيد تحبط تهريب أجزاء طائرات تنصت وكاميرات مراقبة

 

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية، عمليات محاولة تهريب كمية من أجزاء طائرات التنصت وكاميرات مراقبة وأجهزة تقوية إشارة لاسلكية مفككة وأجهزة G PS ، بالمخالفة للقانون رقم (10) لسنة 2003 الخاص بتنظيم الاتصالات وتعديلاته بالقانون رقم لسنة 2013، ولأمر رئيس الوزراء ونائب الحاكم العسكرى رقم 3 لسنة 1988 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975، والتعليمات الأمنية، وقد يتم استخدامها فى أغراض تضر بالأمن القومى.

 

إغلاق نفق الأزهر بعد انقلاب سيارة ملاكى.. والمرور ينتقل لرفع حطام الحادث

 

 ظهرت كثافات مرورية بسبب حادث انقلاب سيارة ملاكى بنفق الأزهر، نتيجة اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى إغلاق النفق أمام القادم من ميدان الأوبرا، وفى طريقه إلى محور صلاح سالم.

 

8 معلومات لا تعرفها عن المرحلة الأولى لمشروع الـ1.5 مليون فدان

 

تعتبر مناطق مشروع المليون ونصف المليون فدان من المناطق الواعدة للتنمية على جميع المستويات، لأنها تقع على امتداد الشبكة القومية للطرق التى تربط الوادى والدلتا بتلك المناطق.

فتح مدرجات الأهلى والزمالك فى أفريقيا قبل اللقاء بـ6 ساعات

فتح مدرجات الأهلى والزمالك فى أفريقيا قبل اللقاء بـ6 ساعات

 

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية، أنه سيتم فتح أبواب المدرجات للجماهير فى لقاء الأهلى والزمالك فى البطولة الأفريقية قبلها بـ6 ساعات.

 

الأهلى يخاطب وكيل إيفونا للاستفسار عن تكاليف إعادة ضمه.. اقرأ التفاصيل

 

أعاد مسئول أهلاوى رفيع المستوى الاتصال بوكيل المهاجم الجابونى ماليك إيفونا مهاجم تيانجين الصينى، حبيب بايت، للاستفسار عن تكاليف إعادة ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل، بعد استقرار حسام البدرى المدير الفنى للفريق على ضم مهاجم أفريقى سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بجانب الثنائى النيجيرى جونيور أجايى والإيفوارى سليمانى كوليبالى.

تقديم مباراة الشرقية والأهلى 24 ساعة باستاد السلام

تقديم مباراة الشرقية والأهلى 24 ساعة باستاد السلام

 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تقديم مباراة الشرقية والأهلى 24 ساعة لتقام يوم 17 مايو بدلًا من 18 باستاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ29 للدورى.

 

منتخب المحليين يتراجع عن ضم شيكابالا أمام المغرب

 

تراجع هانى رمزى المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين، عن فكرة ضم شيكابالا لاعب الزمالك، لفريقه قبل مباراتىّ المغرب المقرر لهما أغسطس المقبل فى تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2018.

50 ألف مشجع تنقل مباريات الأهلى فى دورى العرب للإسكندرية

50 ألف مشجع تنقل مباريات الأهلى فى دورى العرب للإسكندرية

 

استقر مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة العربية، التى تقام فى مصر فى الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل، على إقامة مباريات مجموعة الأهلى فى دورى العرب بالإسكندرية بدلًا من القاهرة، فى ظل تأكيدات مسئولى الأمن ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بأن هناك 50 ألف مشجع سيتواجدون فى المدرجات ليطلب الأمن إقامة مباريات الأهلى بالإسكندرية فى ظل الإقبال الجماهيرى المتوقع للقلعة الحمراء.

 

بالفيديو.. محمد صلاح يواجه ميلان بذكريات "سان سيرو" السعيدة

 

يخوض محمد صلاح، جناح منتخب مصر، اختبارًا صعبًا مع روما الذى يحل ضيفًا على ميلان فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، بملعب "سان سيرو"، فى قمة مباريات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

مجنونة الننى سأظل مخلصة وسأدعمه للأبد

مجنونة الننى: سأظل مخلصة وسأدعمه للأبد

 

أكدت كريستين جينر، والملقبة بعاشقة أو مجنونة "الننى"، عبر حسابها الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنها ستظل مخلصة للاعب خط وسط نادى أرسنال الإنجليزى ومنتخب مصر "محمد الننى".

 

أوكلاند سيتى يصنع التاريخ ويصعد لمونديال الأندية للمرة التاسعة

 

تأهل فريق أوكلاند سيتى النيوزيلندى، إلى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات فى ديسمبر القادم، وذلك للمرة التاسعة فى تاريخه، بعدما تغلب على مواطنه ويلينجتون بهدفين دون مقابل، فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أوقيانوسيا الذى جمعهما اليوم، الأحد.

 

اليوم السابع يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة لعام 2017 فى م

"اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة لعام 2017 فى مادة علم النفس والاجتماع.. شرح وافٍ لجميع أجزاء المقرر.. وأهم الأسئلة المتوقعة فى امتحانات نهاية العام.. ونماذج إجابات مبسطة لأفضل الأساتذة

 

يقدم "اليوم السابع" سلسلة مراجعات لطلاب الثانوية العامة، لنخبة من أفضل الأساتذة، على أمل أن تكون بعون الله تعالى سببًا فى تفوق أبنائنا الطلاب، وسبيلاً نحو الدرجات النهائية.

 

وزارة الصحة تطمئن المصريين على مخزون الأدوية الحيوية.. مستحضرات Rh والألبومين وفاكتور 8 تكفى 5 أشهر.. أحمد عماد: انفراجة فى النواقص وتوفير احتياجات المستشفيات الحكومية ولا زيادة بأسعار الأدوية فى أغسطس

 

فى إطار جهود الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة فى استكمال احتياجات المنظومة الدوائية فى المستشفيات العامة وخاصة من الأدوية الحيوية من مستحضرات مشتقات الدم مثل الالبومين والأنتى أر أتش وفاكتور8، كشفت الدكتورة رشا زيادة رئيس الإدارة المركزية للصيدلة إن المخزون الإستراتيجى من أدوية مشتقات الدم يكفى 5 أشهر، مؤكدة أنه تم ضخ كميات من هذة الأصناف فى المستشفيات من خلال التموين الطبى.

 

بالصور.. قطار الانتخابات الفرنسية يصل محطته الأخيرة.. آلاف الفرنسيين يختارون رئيسهم فى "جولة الإعادة".. "تسريبات ماكرون" تجدد آمال "لوبان" فى الفوز.. وحملة المرشح الشاب: لن تؤثر على تصويت الناخبين

 

انطلقت منذ قليل، جولة الحسم فى سباق الانتخابات الرئاسية الفرنسية التى يتنافس فيها المرشحان مارين لوبان زعيمة حزب الجبهة الوطنية، ممثلة تيار اليمين المتطرف، وإيمانويل ماكرون المرشح المستقل الشاب، وزير الاقتصاد السابق، وذلك بعد يوم من انطلاق عملية التصويت فى سفارات وقنصليات فرنسا بمختلف دول العالم.

 

الحكومة تضع خطة تحديث " كردون المبانى" لـ181 مدينة و4 آلاف قرية و14 ألف عزبة لاستيعاب زيادة السكان حتى 2032.. جهاز حماية الأراضى يوافق على إنشاء 3 آلاف مدرسة على الأراضى الزراعية.. ويؤكد: هدفنا منع التكدس

 

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى، ممثلة فى حماية الأراضى، بالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والدفاع والإسكان والرى والبيئة والمحافظين، العمل فى مشروعات الحيز العمرانى بجميع محافظات الجمهورية، وإعادة ترسيم الحدود للقرى والعزب والنجوع بهدف زيادة الرقعة المأهولة بالسكان حتى عام 2032.

 

parlmany2015
 

نائب: "لو صحينا ملقناش النقل النهرى مش هيحصل حاجه".. ورئيس الهيئة: "أنت بتحبطنى"

 

شوكة قانون الاستثمار فى البرلمان

 

مجدى مرشد : صحة البرلمان سترفض مشروع تفرغ الأطباء بنسبة 100%

 

7vido72014
 

بالفيديو.. بدء سباق فوانيس رمضان.. الصاج والخيامية فى المقدمة والصينى فى آخر القائمة

 

بالفيديو.. معرض سوبر ماركت وأهلا رمضان" كل اللى نفسك فيه"

 

بالفيديو.. الغواصة الصينية النووية الأولى تتحول إلى متحف

 

superkora
 

بعد احتجاز أرون لينون.. 4 مدربين معرضون للجنون في الدوري المصري

 

الأهلي والزمالك على الجبهة .. اشتعال المنافسة وحرب الانتخابات مبكراً تنتقل من المارد الأبيض الى القلعة الحمراء .. مرتضى يتحدى الثنائي سليمان وإمام .. والخطيب يبدأها بصراع خارج السرب

 

ستوريدج يدخن "شيشة" قبل ساعات من سقوط ليفربول في بريميرليج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة