موقف المدربين المرشحين لقيادة الإسماعيلى.. المقاصة يرفض التفريط فى جلال.. استقرار سموحة يمهد بقاء مؤمن.. دولارات ليبيا تغرى يوسف بالاستمرار مع أهلى طرابلس.."كيميا" العشرى تقوده لتفضيل إنبى.. ومختار موقفه غامض

السبت، 06 مايو 2017 04:19 ص
موقف المدربين المرشحين لقيادة الإسماعيلى.. المقاصة يرفض التفريط فى جلال.. استقرار سموحة يمهد بقاء مؤمن.. دولارات ليبيا تغرى يوسف بالاستمرار مع أهلى طرابلس.."كيميا" العشرى تقوده لتفضيل إنبى.. ومختار موقفه غامض طلعت يوسف و مؤمن سليمان و إيهاب جلال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى الإسماعيلى، فى التفاوض مع عدد من المدربين لجس نبضهم بشأن تولى القيادة الفنية للدراويش بدءا من الموسم الجديد بعدما أعلن مسئولى الدراويش أن أبو طالب العيسوى مستمر على رأس القيادة الفنية للدراويش حتى نهاية الموسم الجارى.

وضمن قائمة المرشحين لتدريب الدراويش إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة وطلعت يوسف المدير الفنى لأهلى طرابلس وطارق العشرى المدير الفنى لإنبى ومؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة ومختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى.

ويعد موقف إيهاب جلال من تولى تدريب الإسماعيلى صعبا بسبب ارتباطه بعقد يمتد لموسمين آخرين بخلاف الموسم الجارى، وترفض إدارة ناديه التفريط فيه بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق الفيومى وقاده لاحتلال المركز الثانى بجدول الدورى العام متفوقا على أندية الزمالك والمصرى وسموحة والإسماعيلى.

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

بينما يعد موقف طلعت يوسف صعبا بعض الشيء لأنه يسير بشكل طيب مع أهلى طرابلس الليبى ويشارك معه فى دورى الأبطال وهو ما يدعو إدارة النادى الليبى للتمسك باستمراره لحين تحديد موقفه من التأهل الإفريقى من عدمه، بخلاف تقاضيه راتب مالى كبير فى حدود 50 ألف دولار شهريا.

طلعت يوسف
طلعت يوسف

 

الأمر مشابه بالنسبة لمؤمن سليمان الذى يقدم مردودا طيبا مع سموحة وتثق إدارة سموحة برئاسة فرج عامر على قدرته فى تحقيق طموحاته في الفترة القادمة، خاصة بعدما قاده للصعود إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ووصوله للمركز الخامس بجدول الدورى.

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

 

بخلاف أن حالة الوفاق بين إدارة إنبى وطارق العشرى والثقة فى قدرته على انتشال الفريق من عثرته قد تقود المدير الفنى إلى تفضيل الفريق البترولى عن تولى القيادة الفنية للإسماعيلى باعتبار أن هناك "كيميا" مشتركة فى التعامل بين العشرى و إدارة إنبى بعدما عاد مجدداً لتدريب الفريق البترولى.

طارق العشرى
طارق العشرى

 

وأخيرا يبقى موقف مختار مختار من تولى القيادة الفنية للدراويش غامضا من تولى تدريب الزمالك لاسيما أنه لم يتحدد موقفه مع الإنتاج من البقاء حال نجاحه في انتشال الفريق العسكرى من الهبوط والاستمرار فى الدورى الممتاز أو الرحيل عنه حال فشل انتشاله من الهبوط ووقتها سيتحدد موقفه من من تولى تدريب الدراويش أو استبعاده من الترشيحات.

مختار مختار
مختار مختار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة