ماذا ينتظر المحترفون فى السبت الكروى.. أحمد المحمدى فى مهمة تعميق جراح سندرلاند مع هال سيتى.. رمضان صبحى ضيفا على بورنموث مع ستوك فى الدورى الإنجليزى.. وعمرو وردة يحلم بأول ألقابه فى اليونان

السبت، 06 مايو 2017 09:30 ص
ماذا ينتظر المحترفون فى السبت الكروى.. أحمد المحمدى فى مهمة تعميق جراح سندرلاند مع هال سيتى.. رمضان صبحى ضيفا على بورنموث مع ستوك فى الدورى الإنجليزى.. وعمرو وردة يحلم بأول ألقابه فى اليونان المحمدي ورمضان ووردة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض عدد من سفراء الكرة المصرية فى مختلف ملاعب أوروبا، اليوم، السبت، اختبارات متوازنة مع أندية القارة العجوز نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.

 

أحمد المحمدى

يسعى فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، لتعميق جراح نظيره سندرلاند، فى المباراة التى تجمعهما فى الرابعة عصر اليوم، السبت، بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل هال سيتى المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله فى البقاء، بينما يحتل سندرلاند المركز الـ 20 والأخير برصيد 21 نقطة، وتأكد هبوطه لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

 

ويمتلك هال سيتى سجلاً جيداً على ملعبه منذ تولى البرتغالى ماركو سيلفا مهمة تدريب أحمد المحمدى ورفاقه فى يناير الماضى، خلفاً لمايك فيلان الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج، حيث لم يتذوق "التايجرز" مرارة الهزيمة على ملعبه فى آخر 10 مباريات.

 

وحذر مدرب هال سيتى لاعبيه من الاستهانة بقدرات سندرلاند، مطالباً أحمد المحمدى وزملائه بخوض المباراة بجدية ومنح المنافس الاحترام اللازم رغم تأكد هبوطه.

 

رمضان صبحى

يحل فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى ضيفاً على بورنموث فى الرابعة عصر اليوم، السبت، بملعب "فيتنس فيرست ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويسعى ستوك سيتى الذى يحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بقائمة العشرة الأوائل، بينما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

 

ويأمل رمضان صبحى فى الحصول على فرصة المشاركة بمباراة اليوم، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى المباراة الماضية أمام وستهام يونايتد والتى انتهت بالتعادل السلبي.

 

كما يلتقى اليوم مانشستر سيتى فريق كريستال بالاس، وبيرنلى مع وست بروميتش ألبيون، وليستر سيتى مع واتفورد، وسوانزى سيتى مع إيفرتون.

 

عمرو وردة

يخوض عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، اختبارا صعبا مع نادى باوك الذى يواجه نظيره أيك أثينا فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، فى نهائى بطولة كأس اليونان.

 

ويسعى عمرو وردة لحصد أول ألقابه فى الملاعب اليونانية بالحصول على بطولة الكأس مع باوك الذى يطمح لاعتلاء منصة التتويج على حساب أيك أثينا بطل النسخة الماضية.

 

 

وساهم عمرو وردة فى صعود باوك لنهائى كأس اليونان على حساب باناثينايكوس بنتيجة 4 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما تأهل أيك أثينا على حساب أولمبياكوس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة