"كونسبت" تشارك فى 3 معارض خارجية منذ بداية العام لتسويق "سيلا"

السبت، 06 مايو 2017 05:04 م
"كونسبت" تشارك فى 3 معارض خارجية منذ بداية العام لتسويق "سيلا" عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة كونسبت للتطوير العقارى عن مشاركتها فى معرض النخبة العقارى بدولة الكويت، الذى تنظمه مجموعة إسكان جلوبل، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة الكويتية، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العقارية المصرية والعربية والعالمية.

 

وتعرض كونسبت الشركة خلال المعرض مشروع سيلا فى الساحل الشمالى ويقام على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل.

 

وأوضح أبو المجد أن الشركة تسلم المرحلة الأولى العام المقبل والثانية فى 2019، وسوقت 45% من وحدات المرحلة الأولى تمثل جميع المساحات الصغيرة، وفتحت الحجز فى المرحلة الثانى وتقدم عرض خاص خلال المعرض يشمل الفرش مجانى.

 

من جانبه قال إيهاب أبو المجد، رئيس الشركة، أن مشاركة الشركة فى معرض النخبة تعد ثالث مشاركة لها فى معارض خارجية منذ بداية العام بعد مشاركتها فى معرضى سيتى سكيب قطر مارس الماضى وإيجى فيو قطر أبريل الماضى وتخطط للتوسع فى الخليج مع زيادة طلب المصريين العاملين فى الخارج على شراء العقارات بعد الميزة التى أضافها تراجع قيمة الجنيه أمام الدولار للعقارات المصرية خارجياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة