شاب يقتل متسولة هددته بافتضاح أمره بعد رفضه دفع مقابل "ليلة حمراء" بالدقهلية

السبت، 06 مايو 2017 11:08 ص
شاب يقتل متسولة هددته بافتضاح أمره بعد رفضه دفع مقابل "ليلة حمراء" بالدقهلية جثة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز بلقاس من كشف غموض العثور على جثة سيدة متسولة مقتولة داخل جراج ببندر بلقاس، وتبين قيامها بممارسة الجنس مع أحد الشباب بالاتفاق على مقابل مادى وبعد رفض الشاب دفع المقابل المالى بفضح أمره، فحاول إسكاتها فضربها على رأسها بحجر ما أودى بحياتها.

 

وعثرت ربة منزل على جثة سيدة متسولة مقتولة وبها عدة إصابات داخل جراج بناحية مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى العميد شريف حمدى مأمور مركز مركز شرطة بلقاس، من ميرفت 54 سنة ربة منزل ومقيمة دائرة المركز بعثورها داخل جراج أسفل منزل نجلها على جثة لسيدة، وانتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث بلقاس وضباط وحدة مباحث مركز بلقاس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة فى العقد السابع من العمر مسجاة على ظهرها قمحية البشرة متوسطة البنية طولها 165 سم، ترتدى عباءة سوداء اللون، وبها إصابات عبارة عن ( جرح غائر بالجبهة طوله 2 سم، وجرحين رضيين بالرأس من الخلف) ولا تحمل ثمة أوراق تدل على شخصيتها وموجودة داخل جراج أسفل منزل نجل المبلغة المدعو إبراهيم 26 سنة عامل.

وبسؤال المبلغة قررت بأنها حال قيامها صباح اليوم بفتح محلها لبيع الخضروات المجاور للجراج محل العثور على الجثة والكائن بمنزل نجلها، فوجئت بوجود جثة تلك السيدة وأضافت بأن تلك السيدة اعتادت التردد من حين لآخر على القرية للتسول.

 

وبسؤال نجل المبلغة مالك المنزل محل البلاغ ايد ذات المضمون، وأضاف باعتياده ترك باب الجراج مفتوحاً نظراً لخلوه من ثمة أشياء، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

 

تم إخطار النيابة العامة والتى انتقلت لمكان البلاغ وناظرت الجثة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفاة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 

وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد محمد الشرباش رئيس قسم المباحث الجنائية، للكشف عن الجريمة ومرتكب الواقعة وتحررعن ذلك المحضر رقم 11819/88 لسنة 2017 جنايات المركز.

 

وأثبت الطب الشرعى قيام المجنى عليها بممارسة الجنس قبل وفاتها بدقائق، وكشف فريق البحث إلى أن المجنى عليها تدعى "سكينة. أ. ح، 65 سنة تقيم بدمياط الجديدة، وشهرتها "سومة" اعتادت التسول فى مركز بلقاس والقرى المجاورة فى فصل الشتاء، وتتسول بمصيف جمصة فى الصيف، ثم تذهب يومًا واحدًا فى الأسبوع لتعطى حصيلة التسول لشقيقها، وتتخذ أحد الحراجات غير المأهولة سكننًا لها، واشتهرت بممارسة الرذيلة كأحد أنواع التسول.

 

وبالفحص ورصد المتواجد والمتردد على المكان فى وقت ارتكاب الجريمة تبين أن وراء ارتكابها "أ. ح. ع"، 22 سنة نجار مسلح، وباستجوابه، اعترف أنه اتفق مع القتيلة للذهاب لها ليلًا لممارسة الجنس بمقابل مادى، وعقب الانتهاء معها طالبت منه مبلغا ماليا فرفض، فقامت بتهديده وبارتفاع صوتها والصراخ، فقام مسرعًا بإحضار دبشة وتعدى عليها خوفًا من الفضيحة، واستولى على مبلغ مالى 220 جنيهًا حصيلة التسول فى يوم واحد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سناء

متسولة غير متسولة كبيرة كانت أم صغيرة

يجب توقيع اشد العقاب على هذا الشاب . لم يكتفى بالزنى بل ماطل فى دفع المعلوم ثم قتل المجنى عليها بدون رحمة ولا وازع من ضمير .

عدد الردود 0

بواسطة:

فطمه

شاب يقتل متسوله هددته بافتضاح امره

تستاهل عجوز وفاجره ما تخاف ربها فوق 60 وعاهره اصلا مين الغبي اللي يطالع فيها الا لو حيوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة