زوجة رجل الأعمال المصرى المقتول بقطر: الصحف القطرية رفضت نشر استغاثتى

السبت، 06 مايو 2017 10:14 م
زوجة رجل الأعمال المصرى المقتول بقطر: الصحف القطرية رفضت نشر استغاثتى رجل الأعمال المصرى المقتول بقطر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الدكتورة سلوى محمد أبو زيد، زوجة رجل الأعمال هشام رضوان، المقتول فى قطر، تفاصيل مقتل زوجها على يد شيخ قطرى فى ظروف غامضة، قائلة: "إنهم نكلوا بجثمانه، وسجلوه فى المشرحة كجثة مجهولة الهوية".

وقالت "سلوى" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"،  إنهم يقيمون بقطر منذ 3 سنوات، وزوجها كان شريكا لأحد الشيوخ القطريين ومديرا لشركة التصميم المميز للتجارة والأعمال الإلكتروميكانيكية، مؤكدة أنه منذ ما يقرب من شهرين حدثت خلافات بين زوجها وبين الشيخ القطرى الذى ينتمى لعائلة كبيرة.

وأشارت إلى أن زوجها رفض التوقيع على إحدى الأوراق للكفيل، وفوجئت بعدها بزوجها قتيلاً على الأرض، مضيفة:"تم إدخال جثمانه فى المشروحة كجثة مجهولة الهوية".

الصحف القطرية رفضت نشر استغاثتى

وتابعت: "رأيت جثة زوجى مشرحة ويده مقطوعة ولديه كدمات فى بطنه، ورفضوا منحى تقرير طب شرعى"، لافتة إلى أنها خاطبت وزارة الخارجية المصرية لمعرفة أسباب وفاته، مطالبة الخارجية بسرعة التدخل والرد.

وأشارت إلى أنها أرسلت لوسائل الإعلام والصحف القطرية لكنهم رفضوا نشر استغاثتها الموجهة لأمير قطر، قائلة: "أرسلت استغاثة لأمير قطر لجميع الصحف القطرية لكنهم رفضوا نشرها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

سيدتى

فى البداية قطر يحكمها طفل شاذ لا يملك من أمره شيئ ثانيا" اعلام قطر اعلام مأجور لا ينشر سوى المؤامرات على مصر والبلاد العربية فهو اعلام مرتزق مثل اميره والأسرة الحاكمه التى تأوى كل ارهابى العالم على اراضيها العفنه على كل حال اتمنى من الخارجية المصرية ان تتحرك وبسرعة لكشف هذه المأساه ...حفظ الله مصر وحفظ شعبها وجيشها العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

دويله قطر الحقيره

احقر دويله.وشعب بيكره المصريين.أكتر ما بيكره اليهود

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

اوسخ دويله

دويله وسخه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

تعليق

المصريين المقيمين بقطر تتازلوا عن كرامتهم بارادتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

السيدامبابي

كلمتين وبس

مع احترامي للجميع المواطن المصري مش بيتنازل عن كرامته انا راجل في الغربه من زمن وللاسف سفاراتنا مالهاش دور قسما بالله موظف صديق لي في السفاره قاللي سيارة السفاره خدها المرور جبناها بواسطه!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هـ

رجل الأعمال والجالية المصرية بقطر فاهمين وعارفين ان العلاقة مقطوعه خلاص اتحمل مسئولية نفسك ليه تشكى

الأنسان يشترى نفسه وكرامته قبل لقمة العيش

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

هانى

يا جماعة كل الكلام ده كذب لان المهندس مات منتحر من كثرة ديون شركته وعدم دفع مرتبات الموظفين لان لى صديق مهندس بالشركة واكد لى الكلام ده وهو من ضمن الموظفين اللى ماخدوش مرتباتهم مم فترة طويلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة