الأهلي يرحب برحيل "أجاى" مقابل 70 مليون جنيه

السبت، 06 مايو 2017 09:30 ص
الأهلي يرحب برحيل "أجاى" مقابل 70 مليون جنيه جونيور أجاى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحّبت إدارة النادى الأهلي ببيع النيجيرى جونيور أجاى خلال انتقالات الصيف المقبلة، حال تلقيه عرضاً مُغرياً على غرار الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق الذى كان يرغب الجهاز الفنى للفريق وقتها بقيادة مارتن يول فى بقائه، لكن وجود عرض صينى بما يقرب من 80 مليون جنيه جعل الجميع فى النادى يتراجع ويُرحّب بفكرة رحيل اللاعب الجابونى لنادى تيانجين الصينى بهذا المبلغ الكبير .

 

وقال مصدر فى الأهلي إن مجلس الأهلى لا يمانع فى تكرار تجربة إيفونا مع أجاى، خاصة مع تراجع مستوى الأخير فى الفترة الماضية بجانب مُطالبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق بضم مهاجم أفريقى مُتميّز.

 وأتم المصدر أن الإدارة ولجنة الكرة كانا يُرحبان ببقاء أجاى بجوار كوليبالى ومعهما عماد متعب وعمرو جمال بجانب مروان محسن بعد عودته من الرباط الصليبى، لكن مُطالبة حسام البدرى فى اجتماعه الأخير بلجنة الكرة ومحمود طاهر رئيس النادى جعل اللجنة ورئيس المنادى يوافقان على فكرة رحيل أجاى، خاصة بعدما بدأ اللاعب يتلقى عروضا من أندية صينية وأوكرانية وروسية لكنها ليست رسمية حتى الآن.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي حددت 3 ملايين و500 ألف دولار لبيع أجاى أى ما يقرب من 70 مليون جنيه مصرى، وهو مبلغ سيُساعد النادى فى التعاقد مع مهاجم أجنبى تنفيذاً لرغبة البدرى، الذى قال إنه يرغب فى ضم مهاجم يُجيد التحرّك خارج "الصندوق"، لأن أجاى وكوليبالى لا يُجيدان إلا العب داخل منطقة جزاء المنافس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

yaser hmadh

عين شمس

حسام البدري عايز حد يتحرك جوه الصندوق وبره الصندوق وتحت الصندوق وفوق الصندوق يعني عايز جامايكا

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

السر في عبد الله السعيد اذا كان اللاعب في حالة ممتازة يكون الاهلى جيد جدا

اذا جهز البديل لعبدالله السعيد واذا احسست بتراخي اللاعب نزل البديل وكان البديل عندك بحالة جيدة واخذت تحطم معنويات اللاعب وتسخر منه حتى صار بروطه وهوه صالح جمعة كان افضل لاعب صاعد صانع العاب في مصر سامحك الله يا بدري لكن اقول مدرب مغرور وبه شئ من الكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

نور الدين

البدرى مغرور

البدرى لسه محققش حاجة ومغرور جدا وللأسف بيحب ويكره وعقد صالح جمعة .. راجع نفسك يابدرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة