"أخر خدمة الغز".. تاريخ أيمن نور الأسود ينشره حلفاء الإخوان.. شرابى يصفه بالمزور و الكومبارس.. وآيات عرابى: أبله لم يخلق الله له عقلاً.. ورئيس الشرق: الشرفاء يدفعون الثمن ..وسياسيون: السبوبة بتفرقهم

السبت، 06 مايو 2017 12:00 ص
"أخر خدمة الغز".. تاريخ أيمن نور الأسود ينشره حلفاء الإخوان.. شرابى يصفه بالمزور و الكومبارس.. وآيات عرابى: أبله لم يخلق الله له عقلاً.. ورئيس الشرق: الشرفاء يدفعون الثمن ..وسياسيون: السبوبة بتفرقهم ايمن نور وايات عرابى
كتب هانى عثمان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم حلفاء جماعة الإخوان الإرهابية، أيمن نور، رئيس قناة الشرق الموالية للجماعة، ونشروا تاريخه الأسود، بعدما نشبت مشادات كلامية معه، اتهمهم على أثرها بالجهل، حيث وصف وليد شرابى، نائب رئيس ما يسمى بمجلس الإخوان فى تركيا، أيمن نور، رئيس قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان بـ"الكومبارس".
 ويبدوا أن المعارك الكلامية بين الإخوان وحلفائها تؤدى يوما بعد الآخر لكشف حقيقة الأمور وكذب إدعاءات القيادات الإخوانية المضللة للعامة حيث اعترف "شرابى" فى رده على ما كتبه أيمن نور بقيام الاخير بالتزوير فى أوراق رسمية وهذا سبب سجنه 5 سنوات قائلا: "فى 2005 كنت رئيسا لمحكمة شمال سيناء وسجنت أنت بسبب تزويرك أوراق رسمية وقمت بتنفيذ الحكم بعد استنفاذك لطرق الطعن فى فترة شهدت أزهى عصور القضاء".
 
وأضاف نائب رئيس ما يسمى بمجلس الإخوان فى تركيا أن أيمن نور كاذب ويسعى لتدشين كيان سياسى جديد، وما تم نشره عن محاولة عمل كيان سياسى أو وجود وثيقة على وشك الإعلان عنها صحيح، وكذبه أيمن نور ولكن ما قاله هو إدعاء كاذب، وخلال أيام قليلة - أقل من أسبوع - سيتضح للرأي العام من الذي يقتات على تضليل الناس والكذب على الشعب ؟
 
وفى السياق ذاته شنت آيات عرابى، القيادية فيما يسمى "المجلس الثورى" هجوما عنيفا على أيمن نور وقنوات الجماعة التى يترأسها أيمن نور مثل قناة الشرق الإخوانية، واصفة القناه بالهزيلة.
 
وهاجمت دعوات أيمن نور بالاصطفاف قائلة: دعك من قمامة الاصطفاف وهذه الدعوات الضالة فالعالم كله يتغير والمنطقة من حولك تتداعى والبعض كالأبله لم يخلق الله له عقلاً يصر على مبادرات ، و كل ما تمارسه وما تسميه بقنوات الخارج – فى إشارة إلى قناة الشرق التابعة لأيمن نور -  هو هزل وتخدير حتى لو لم يقصدوا هذا.
فى المقابل رد أيمن نور ، رئيس قناة الشرق الإخوانية على هذا الهجوم، بنشر تغريدة له على حسابه على "تويتر"، ينشر فيه تعليق أحد الشخصيات له وتوجيهه رسالة له – أي أيمن نور – بأن الشرفاء هم من يدفعون الثمن – على حد زعمه.
 
من جانبه قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، إن حلفاء الجماعة يتصارعون فيما بينهم على امتيازات في الخارج وعلى مصادر السبوبة والاستثمارات بمعزل تماماً عن تطورات الأوضاع بمصر.
 
وأضاف الباحث الإسلامى فى تصريح لـ"اليوم السابع": صاروا خارج حسابات هذا المشهد الداخلي ولم تعد لهم حيثية تذكر داخل فعالياته ، والمشهد أشبه بمجموعة فقدت الحضور والتأثير تتنازع فيما بينها على فتات لا صلة له بما يجري في الواقع المصري.
 
بدوره قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن أيمن نور أصبح ورقة مكشوفة لدى الإخوان، خاصة بعدما أعلن فى أوقات سابقة تدشين عدد من المبادرات والكيانات والوثائق التى فشلت وبالتالى يكشف حلفاء الجماعة تاريخه الأسود.
 
وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن هذا الردح والخناقة سببها التنافس على رئاسة الكيانات السياسية والوثائق التى يتم الإعلان عنها فى تركيا، مما يدفع كيانات إخوانية منافسة للهجوم على أيمن نور.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

حلوة آيات عرابى دى. هى متجوزه؟

حلوه آيات عرابى دى. هى متجوزه؟ آه معلهش نسيت أقول انها بتتخانق على السبوبه اللى أيمن نور واخد حته كبيره منها.

عدد الردود 0

بواسطة:

K

بس الغز كان محترم ، اخر خدمة المرتزق رفصه

شويه اوباش ملهمش مبدأ ، خناقاتهم على تقسيم مايلقى لهم من اسيادهم

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى

لعب وحركات اخوانيه

كلها لعب ويؤكد ان هناك خلاف حركات يعنى وهما سمن على عسل اخوان مش كده ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

اخرة ايمن نور رصاصة فى الدماغ من عصابة الخوان !!!!

مبروم على مبروم ما يرلش---وضلالى على ضلالى ما يوصلش--- وأيمن نور والعصابة الخوان بذرة معفنة وانقسمت نصين --- وخيم الضلال المعتق على تصرفات كليهما --- لذلك عندما حدث الاندماج بين ضلال الخوان وضلال ايمن نور تيقنت انهما سوف يصلان معا الى طريق مسدود وتأكدت ان النهاية السريعة المهلكة سوف تنتظر كليهما فى القريب العاجل وستكون اغرب نهاية للضلال وسوف يجعلها اله الكون العظيم أية للعالمين !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس النغموشي

وليد شرابي وآيات حلمات وأيمن تور

آيات حلمات عايزه تكون بديل لأيمن تور ووليد شرابي واضح ان الدولارات ناشفه معاه وعايزله كام باكو وأيمن تور عارف انه هيتكشح قريب وبيعافر

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس طرق مصرى بشركه صينيه

ايمن نور من الاخوان من ايام كنت طالب بهندسه المنصوره

ايمن نور كان ريس اتحاد الطلبه وكانوا زملائنا الاخوانيين هم من يؤيده سرا او علنا وكانوا يتواصلو مع الأصدقاء لمساعدتم فى هذا..بس خلاص ايمن نور اخوان مش من النهارده لا من ايام زمان قوى واسالوا اللوا احمد شهاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة