مجلس جامعة المنوفية يوافق علي عقد بروتوكولات تعاون مع جامعات محمد الخامس والزرقاء والخرطوم

الخميس، 04 مايو 2017 01:07 م
مجلس جامعة المنوفية يوافق علي عقد بروتوكولات تعاون مع جامعات محمد الخامس والزرقاء والخرطوم مجلس جامعه المنوفيه
المنوفية - محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس جامعة المنوفية برئاسة الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة علي مذكرات التفاهم وبرتوكولات التعاون بين جامعة المنوفية وكل من جامعة محمد الخامس بالمغرب وجامعة الزرقاء بالأردن وجامعة الخرطوم بالسودان .

جاء الإتفاق على تبادل الخبرات حول البرامج الدراسية واللوائح الإدارية والموارد البشرية والخطط الإستراتيجية وتبادل الزيارات بين المسئولين والباحثين والطلبة وتبادل المنشورات والمعلومات والمشاركة في المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية والتعاون في تنفيذ أنشطة مشتركة والتعاون المشترك لنشر قيم الحوار وثقافة الإسلام يأتي هذا في إطار ميثاق إتحاد جامعات العالم الإسلامي الهادف إلى تبادل المعلومات والدراسات والبرامج الدراسية وتشجيع الزيارات بين الجامعات الأعضاء لإغناء تجاربها وتطوير مستواها العلمي.

كما وافق مجلس الجامعة على إنشاء مركز الخدمة العامة بكلية التربية الرياضية كوحدة ذات طابع خاص لها الإستقلال الفني والمالي والإداري ليتم مخاطبة المجلس الأعلى للجامعات ووزارة المالية في هذا الشأن.

كما وافق المجلس على الكشف الطبي علي جميع طلاب الدراسات العليا بالجامعة للكشف المبكر عن فيروس سي على أن تكون استمارة الكشف الطبي متطلب أساسي لالتحاق طالب الدراسات العليا وقبول أوراقه بالكلية.



 

 

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة