التحرى عن حدود نشاط 4 متهمين بالتنقيب عن الآثار فى باب الشعرية

الخميس، 04 مايو 2017 03:00 ص
التحرى عن حدود نشاط 4 متهمين بالتنقيب عن الآثار فى باب الشعرية التنقيب على الاثار
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل رجال مباحث باب الشعرية جمع التحريات عن مالك ورشة و3 عاطلين للكشف عن حدود نشاطهم الإجرامى بعد سقوطهم فى قبضة الشرطة متلبسين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة باب الشعرية الجزئية، برئاسة المستشار محمد فؤاد الذى تضمن حجز المتهمين على ذمة التحريات الذى تضمن حبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيق.

كانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية، معلومات مفادها قيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بالعقار رقم 9 درب السكة بدائرة القسم، ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، وبالانتقال أمكن ضبط "طارق خ س" 43 سنة، صاحب ورشة محولات كهربائية كائنة بالعقار، و"شعبان ف ع" 27 سنة، عاطل، و"محمد ع أ" 37 سنة، عاطل، و"محمد س س" 37 سنة، عاطل، أثناء قيامهم بأعمال الحفر داخل الورشة "ملك المتهم الأول".

كما عثر بحوزتهم على أدوات تنقيب عبارة عن "عدد 3 فأس، وعتلة حديدية، وجردل بلاستيك، و3 كوريك، و4 مطرقة حديد)، وتبين وجود حفرة قطرها 1×2 متر بعمق 5 أمتار، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة