كيف ينجو "كهربا" من غرامة الـ700 ألف جنيه فى الزمالك؟.. اقرأ التفاصيل

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:41 م
كيف ينجو "كهربا" من غرامة الـ700 ألف جنيه فى الزمالك؟.. اقرأ التفاصيل كهربا مع مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، ببعض البنود ضد العقوبات الموقعة عليه من ناديه وكان آخرها تغريمه 200 ألف جنيه لعدم حضور مران الفريق بخلاف 500 ألف جنيه لتصويره برنامجا تليفزيونيا بدون الحصول على إذن مسبق.

 

يأتى فى مقدمة البنود التى يتسلح بها كهربا ضد الغرامات وهو انتهاء عقد إعارته من الزمالك لاتحاد جدة يوم 30 يونيو المقبل، كما أن البطاقة الدولية الخاصة به مازالت لدى العميد وجاءت تدريباته فى النادى الأبيض حتى يكون جاهز للمشاركة مع منتخب مصر كما أن راتب اللاعب عن الشهر الحالى سيتقاضيه من ناديه السعودى وليس الزمالك.

 

كهربا لاعبا فى اتحاد جدة حتى 30 يونيو

كهربا لاعبا فى اتحاد جدة حتى 30 يونيو

من المقرر أن يبحث كهربا مصيره مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الوطنى فى مواجهة تونس، المقرر لها يوم 11 يونيو على ملعب رادس، فى مستهل مشوار المنتخبين بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون

جدير بالذكر أن محمود "كهربا" قاد اتحاد جدة للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى، كما نجح فى تسجيل 16 هدفًا بمسابقة الدورى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

مش قلنا قبل كدة ان حنفى دائما يطلع على فاشوش

اية رأيك ياحنفى يارجل القانون فيما يقولة كهربا اذا كان صحيح اذن انت دائما بقين على الفاضى ودائما ماتحشر نفسك في جملة مفيدة اوغير مفيدة ثم تطلع على فاشوش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة