سكرتير عام البحر الأحمر: توقيع بروتوكول مع وزارة البيئة لزراعة الأسطح

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:17 ص
سكرتير عام البحر الأحمر: توقيع بروتوكول مع وزارة البيئة لزراعة الأسطح اجتماع سكرتير عام محافظ البحر الأحمر لتوقيع بروتوكول مع وزارة البيئة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، اجتماع مع اللجنة المسئولة عن زراعة أسطح المنازل بالمحافظة ، لمناقشة مقترح توقيع بروتوكول مع وزارة البيئة .

وأكد سكرتير عام المحافظة بأن المحافظة تعمل على توفير كافة سبل النجاح لزراعة أسطح المنازل وأن اتجاه المحافظة حاليا هو الاستفادة من أسطح المنازل بأكبر قدر ممكن.

وأضاف تمام خلال اجتماعه مع اللجنة المسئولة عن زراعة أسطح المنازل، أن ذلك يأتى من خلال زراعة الأسطح بالعديد من أنواع النباتات والخضروات المتنوعة .

كما أكد سكرتير عام البحر الأحمر، أن زراعة أسطح المنازل وكافة الأماكن المتاحة، سوف يعمل على إنتاج الاحتياجات المنزلية من الخضروات والفاكهة.

بالإضافة إلى زيادة المساحة الخضراء وزيادة نسبة الأكسجين، وإتاحة الفرصة لاستنشاق هواء نقى فضلا عن إضافة لوحات فنية فوق الأسطح، كما أنها تعمل على عدم حدوث الحرائق نتيجة تراكم المخلفات على أسطح المنازل .

كما أشار السكرتير العام بأنه سيتم تنفيذ أربعة نماذج بالمحافظة، ثلاثة نماذج منها ستتم على نفقة وزارة البيئة، وسيتم عمل نموذج بديوان عام المحافظة، ونموذج بجهاز شئون البيئة، ونموذج بمديرية الزراعة، ونموذج بجمعية هيبكا .

 

جانب من الاحتماع
جانب من الاحتماع

 

سكرتير العام يبحث زراعة اسطح المناز
سكرتير العام يبحث زراعة اسطح المناز

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة