تجديد حبس خال عريس أكتوبر وصديقه 15 يوما لاتهامهما بقتل الطفل يوسف

الأربعاء، 31 مايو 2017 01:37 م
تجديد حبس خال عريس أكتوبر وصديقه 15 يوما لاتهامهما بقتل الطفل يوسف يوسف ووالدته
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، اليوم الأربعاء، حبس كل من "علاء.أ" خال عريس أكتوبر وناجد طالب جامعى صديق العريس 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإطلاق النيران بشكل عشوائى من بنادق آلية احتفالا بخطوبة "مازن.ف" بالحى الأول بمدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابة الطفل يوسف بطلق نارى أدى إلى وفاته وإصابة طالبة تدعى دعاء بطلق نارى أثناء تواجدهما بميدان الحصرى بأكتوبر.

 

وكانت قد أمرت نيابة أول أكتوبر بتشريح ودفن الطفل يوسف سامح 13 سنة، الذى أصيب بطلق نارى فى الرأس أثناء تواجده بمحيط ميدان الحصرى فى 6 أكتوبر، وطلبت تقرير الصفة التشريحية للوقوف على ظروف وملابسات وفاته بشكل كامل.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الثانى "ماجد" طالب جامعى، فيما سلم المتهم الآخر "علاء.ا" نفسه للقوات الأمنية، وتم تحرير محضر بالواقعتين، وأحيل للنيابة التى أصدرت قرارها السابق، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة، واستعجلت تقرير الفحص المعملى بشأن فوارغ الطلقات التى تم تجميعها من محيط الموقع الذى شهد إطلاق النيران.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  "زياد.م.ف.م" العريس المتهم بإطلاق النيران بشكل عشوائى أثناء احتفاله بخطوبته، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بقيامه وشخصين آخرين بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية كانت بحوزتهم أثناء الحفل المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الآخرين الهاربين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصري

لو قتل خطأ يبقى لا يسجن

والحق يدفع دية

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ازهاق روح واصابه مواطنه اخرى.ليس جنايه بل.يحااكم المتهمين فى جنحه قتل خطا..كبيرها ٣ سنيين !!؟؟

... لا تعليق على القانون...

عدد الردود 0

بواسطة:

على

على

موضوع ضرب النار فى الافراح اصبح منتشر بالذات بعد فوضى يناير ٢٠١١ وأيامها السوده ونحن نعانى سكان التجمع الاول نعانى من هذا الموضوع الخطير فلماذا لا يجرم هذا الفعل ويمنع تماما حفاظا على الارواح واتمنى أن ينالوا هؤلاء عقابا رادعا ختى يكونوا عبره للاخرين فأرواح الناس مش لعبه.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

غيروا بقي القوانين التعبانة دي

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان كريم

إلى رقم 1 000 الحق يدفع ديه

هل لو قتل ابنك وهو خارج يتفسح او يقضى مشوار تقبل دي اه ؟؟ عجايب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى قرفان قوى

خايفين .. حق الغلابه يدوسوا عليه !!

من بين من شارك فى اطلاق النار .. ضابط مباحث بمديرية امن الفيوم ابوه من عائلة صوفى ابو طالب وابوه كان لواء شرطة .. وهو الذى احضر السلاح .. ومن بين من شارك ايضاً ظابط شرطة وابن اللواء احمد عبد التواب عضو مجلس النواب عن دائرة طامية الفيوم .. وله شقيقان فى سلك القضاء .. اخشى ان الموضوع لتلك الاسباب .. - وهو ما نتوقعه - يتوه .. ويروح لسكة اللى يروح مايرجعش .. لان ابوها كبير .. والموضوع ده ان حصل .. سنتقدم بشكاوى الى الرئيس السيسى واللواء مجدى عبد الغفار ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة