إحالة أوراق عامل للمفتى قتل سائقًا بمساعدة آخرين لسرقة سيارته بسوهاج

الأربعاء، 31 مايو 2017 02:14 م
إحالة أوراق عامل للمفتى قتل سائقًا بمساعدة آخرين لسرقة سيارته بسوهاج مجمع محاكم سوهاج - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات سوهاج، احالة اوراق المتهم "جمال.ص.م" عامل إلى فضيلة المفتى وتأجيل النطق بالحكم على المتهمين "مينا.م" و" سيف.أ.ع" إلى جلسة 5 يوليو القادم لاتهامهم بقتل المجنى عليه "باسم.ع.أ" والاستيلاء على السيارة التى يعمل عليها بدائرة مركز طما.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ، وعضوية المستشارين أسامة ميشائيل شيحة، ومحمد حسن، وبأمانة سر عبد المنصف إبراهيم، وعاطف رمسيس.

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2012 بدائرة مركز طما عندما تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة طما بمقتل المجنى عليه، وتبين أن مقدم البلاغ "عادل.ج" سائق ويقيم بساحل طما القبلى ، وأفاد باختفاء المجنى عليه والذى يعمل سائقا على السيارة ملكه رقم 1674 نقل سوهاج ومنذ خروجه كان المتهم الثانى عامل.

 

وبعد تقنين الإجراءات كشفت التحريات أن المتهم اتفق مع المتهمين الىخرين باستدراج المجنى والاستيلاء منه على السيارة، وأثناء ذلك قام احدهم باطلاق النار على السائق المجنى عليه من سلاح نارى فثقط قتيلا فى الحال وقاموا بوضعه داخل بطانية وألقوا بجثته داخل ترعة نجع حمادى.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتمت احالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة