أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 5 / 2017.. تهديد بالانسحاب بسبب الألتراس

الأربعاء، 31 مايو 2017 09:37 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 5 / 2017.. تهديد بالانسحاب بسبب الألتراس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 5 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها التهديد بالانسحاب فى حال حضور الألتراس لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى.

مرتضى منصور يُهدد بانسحاب الزمالك أمام اتحاد العاصمة

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه لن يخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى، المقرر لها بعد غد الجمعة، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، فى حالة تواجد الألتراس فى الاستاد.

وقال رئيس نادى الزمالك إنه لن يسمح بدخول الخارجين عن النص، وإذا تم السماح لهم بالدخول للمدرجات فلن يلعب الزمالك المباراة، مشيراً إلى أن التذاكر ستباع في التاسعة صباح الغد باستاد الإسكندرية، معربا عن تمنيه التوفيق للفريق في المباراة.

الزمالك يوضح موقف ستانلى من القيد الأفريقى

كشف حمادة أنور المدير الإداري لنادى الزمالك، أن ما تردد عن حجز النيجيري ستانلي أوهاتشي لمكانين في قائمة الفريق الأفريقية في حال استمراره مع الفريق الأبيض بعد انتهاء إعارته غير صحيح.

وقال المدير الإدارى لنادى الزمالك، حالة ستانلي ينطبق عليها لاعب معار إلى النادى الأبيض وفي حال استمراره لن يحصل على مكان جديد وسيكون بنفس القيد لأن الإعارة مستمرة مع نفس النادي المقيد به اللاعب.

منتخب نيجيريا يستدعى معروف يوسف لأول مرة فى حياته الكروية

أرسل الاتحاد النيجيرى لكرة القدم ، استدعاء رسميا لمعروف يوسف، لاعب وسط نادى الزمالك، للمشاركة مع منتخب بلاده بمباراة جنوب إفريقيا المقرر لها يوم 9 يونيو المقبل بتصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

تعرف على أماكن بيع تذاكر مباراة الزمالك و اتحاد العاصمة

حدد مسئولو نادى الزمالك أماكن بيع تذاكر مباراة الفريق الكروى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى المقرر لها يوم الجمعة المقبل بملعب برج العرب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

وحصل نادى الزمالك على موافقات رسمية من الجهات الأمنية بطرح 6 آلاف تذكرة لمباراة اتحاد العاصمة منها ألف دعوة غير قابلة للبيع .

عضو الزمالك عن خناقة مرتضى: أنا بحترم أى زملكاوى من الرئيس لأصغر عامل

علق شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، على الأنباء الواردة بشأن "خناقته" مع مرتضى منصور رئيس النادى قائلاً:"أنا بحترم أى زملكاوى من رئيس النادى لأصغر عامل، وما حدث مجرد سوء تفاهم بالأمس وتم الانتهاء منه ومفيش أى حاجة".

أضاف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك فى تصريحات خاصة، أنه يحترم أى زملكاوى قائلاً:"عندنا مباراة هامة ومصيرية أمام اتحاد العاصمة الجزائرى يوم الجمعة القادم وهو ما نركز فيه خلال الوقت الحالى ولن نلتفت لأمر آخر".

مرتضى منصور: عمرو مرعى لن ينتقل للنجم الساحلى لأنه وقع للزمالك
 
وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تحذيرا شديدا اللهجة لعمرو مرعى مهاجم إنبى بعدم الانتقال لنادى النجم الساحلى التونسى خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة البيضاء بالفعل .

حرص مسئولو العلاقات العامة بنادي الزمالك على استقبال بعثة اتحاد العاصمة الجزائري، في مطار برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة في مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة