أخبار مانشستر يونايتد اليوم..جريزمان يقترب..ودى خيا مُحرم على الملكى

الأربعاء، 31 مايو 2017 06:38 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..جريزمان يقترب..ودى خيا مُحرم على الملكى جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إتفاقه مع الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد من أجل الإنتقال إلى الأولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

جريزمان
جريزمان

مانشستر يونايتد ينهى اتفاقه مع "جريزمان"  

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، إن مسئولى مان يونايتد إتفقوا مع المهاجم الفرنسى من أجل إرتداء قميص الشياطين الحمر خاصة بعدما أخطر إدارة أتلتيكو مدريد برغبته فى الرحيل عن الروخى بلانكوس ميركاتو الصيف القادم.

أوضحت الصحيفة، إن مسئولى مانشستر يونايتد ليس أمامهم سوى خيارين بعد موافقة جريزمان على الإنتقال إلى الشياطين الحمر الأول التفاوض مع مسئولى الأتليتى أو دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب والبالغة 100 مليون يورو.

دى خيا
دى خيا

مانشستر يونايتد يطالب ريال مدريد بنسيان التعاقد مع "دى خيا"

على جانب أخر، أخطر مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى ريال مدريد بنسيان التعاقد مع ديفيد دى خيا حارس الشياطين الحمر فى الصيف المقبل.

أكدت إدارة مانشستر يونايتد لمسئولى النادى الأسبانى تمسكها الشديد بـ دى خيا وعدم وجود نية للتفريط فيه ، بسبب الحاجة الشديدة إليه فى حراسة المرمى نظراً لمشاركة الشياطين الحمر ببطولة دورى أبطال أوروبا الموسم القادم .

وكان مانشستر يونايتد قد توج بلقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندى بهدفين نظيفين ليتأهل مباشرة إلى منافسات بطولة "تشامبيونزليج" نسخة الموسم الجديد على الرغم من إحتلاله المركز السادس فى ترتيب جدول البريميرليج برصيد 69 نقطة بعد إنتهاء الموسم الحالى 2016/2017 . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة