وزير التعليم العالى يستعرض تقريراً حول المنح المقدمة من مقدونيا للعام الحالى

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:50 م
وزير التعليم العالى يستعرض تقريراً حول المنح المقدمة من مقدونيا للعام الحالى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، تقريراً مقدماً من الدكتور حسام الملاحى، مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات بالوزارة حول المنح الدراسية المقدمة من جمهورية مقدونيا لعام 2017/2018.

وأشار التقرير، حسب بيان إعلامى اليوم، إلى أن هذه المنح الدراسية الجامعية مقدمة من وزارة التعليم والعلوم بمقدونيا للعام 2017/2018 للدراسة بالجامعة العامة للعلوم وتكنولوجيا المعلومات فى أوهريد بمقدونيا، علماً بأن الدراسة باللغة المقدونية.

وأضاف التقرير أنه يشترط للتقدم لهذه المنح، ألا يتجاوز عمر الطالب 28 عاماً، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو أنه سوف يحصل عليها، على أن يقدم الشهادة الأصلية قبل 31/7/2017، وإجادة اللغة الإنجليزية، وآخر موعد لتقديم الطلبات والمستندات هو 16/6/2017 على عنوان وزارة التعليم والعلوم بمقدونيا، كما ترسل صورة عبر الايميل الآتى (E-mail:biljana.zafirovska@mon.gov.mk).

وأوضح التقرير، أن الحكومة المقدونية تتحمل المصاريف الدراسية والإقامة وتذاكر العودة للوطن وتأمين صحى مبدئى وبدل شهرى قدره (5000 دينار مقدونى مايعادل 82 يورو). علماً بأن الإدارة المركزية للبعثات بالوزارة لا تتحمل أية نفقات عن هذه البرامج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة