هل يحصل اتحاد الكرة على نسبة من فلوس إعلان "كوبر "؟

الثلاثاء، 30 مايو 2017 10:45 ص
هل يحصل اتحاد الكرة على نسبة من فلوس إعلان "كوبر "؟ كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح مصدر مسئول داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية لن تحصل على نسبة من المقابل المادى للإعلان الكوميدى الذى ظهر فيه الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، ومُساعده محمود فايز، لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع" إن كوبر وفايز ظهرا بصفتهما الشخصية، ولم يرتديا قمصان منتخب مصر ولم يصورا الإعلان داخل مقر الاتحاد أو داخل الملعب، وبالتالى لن تحصل الجبلاية على نسبة من تصوير الإعلان.

يذكر أن عقد كوبر مع الجبلاية ينص على حصول الجبلاية على نسبة فى حالة تصوير الخواجة أى إعلانات، لكن بصفته المدير الفنى للمنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن الزمالك

الاتحاد الفاشل

اتحدى اى شخص يخصم اى مليم من كوبر ياعم كوبر هو رئيس الاتحاد مش مدرب المفرود كوبر قبل الاعلان يكلم الاتحاد كوبر ممكن يوقف الدورى فى اى وقت هو يعلن جدول وهو كل شى زمان لما جمال علام ريئس الاتحاد اسما بس قرارات كلها من هانى ابوريدة والان جاء دور كوبر هو يحكم الاتحاد وخلى اى شخص يكدبنى على هههههذا كلام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نفهم قبل ما نكتب

جميع المشاركين في هذا الإعلان تبرعوا بأجورهم لصالح عمليات تصحيح إبصار الأطفال المعوزين ومافيش شخص واحد منهم خد مليم واحد يبقى إزاي اتحاد الكرة حياخذ نسبة إلا إذا كان حياخدها من عيون الأطفال الغلابة.. يا ريت نفهم قبل مانكتب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة