على عبد العال يهدد النواب برفع الجلسة العامة إلى أجل غير مسمى

الثلاثاء، 30 مايو 2017 02:52 م
على عبد العال يهدد النواب برفع الجلسة العامة إلى أجل غير مسمى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب رفع الجلسة العامة المنعقدة الآن لمدة 5 دقائق، مهددًا برفعها لأجل غير مسمى إن لم يلتزم النواب بنظام الجلسة، قائلا "الرصد الإعلامى سيكون بطريقة سلبية، الحساب الختامى يعنى الانصات للأرقام، ومن غير المقبول أن يكون عرض الحساب الختامى فى جلسة مثل هذه".

وتابع عبد العال معترضًا على عدم إنصات النواب لممثل الجهاز المركزى للمحاسبات، قائلا "الجميع بيتكلم، وما يعرضه ممثل الجهاز المركزى للمحاسبات مهم ويحتاج إلى التركيز والمتابعة، الموازنة العامة بها عجز محل اعتبار ومحدش سامع".

ومن جانبه، طالب المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان بضرورة حضور رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات فى الجلسة العامة، وهو ما رفضه الدكتور على عبد العال قائلا "الإجراءات صحيحة، لكن هناك عضو يتربص بالمجلس، ودائمًا يذكر أن هناك مخالفات للائحة والسوابق البرلمانية، ودائما ما يجانبه الصواب فى كل مرة يتحدث بطريقة أو أخرى".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، لمناقشة التقرير العام بشأن الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة، والحساب الختامى للهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربى، والحساب الختامى للخزانة العامة عن السنة المالية 2015/2016


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اقباط المهجر

نطالب النواب المسحين بتقديم استقاله جماعيه بعد ما سمعنا رفض رايس النواب تطبيق الدستور والقانون

ان رفض رايس النواب في عدم تطبيق قانون اذدراء الأديان علي كل من برهامي وغيره هذا يعني ان رايس مجلس النواب يقر بألموافقه علي عدم تطبيق الدستور واستثناءهم من تطبيق القانون والدستور عليهم نطالبكم بالاستقاله الجماعيه فورا وترفع صوره من الاستقاله الي سياده رايس الجمهورية وخروجكم فورا من المجلس ويعتر خير رد علي موقف رايس مجلس النواب هذا هو طلب من انتخابكم و. طلب اقباط المهجر واقباط مصر في الداخل والخارج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة