رئيس ضواحى بورسعيد : بعد إزالة "أبو عوف" نعلن المحافظة خالية من العشوائيات

الثلاثاء، 30 مايو 2017 01:55 م
 رئيس ضواحى بورسعيد : بعد إزالة "أبو عوف" نعلن المحافظة خالية من العشوائيات السعيد رخا رئيس حى الضواحى بمحافظة بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن السعيد رخا رئيس حى الضواحى بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عن استمرار اجراءات تسليم الوحدات السكنية الخاصه بالمستحقين من اهالى منطقه عزبه ابو عوف العشوائية والبالغ عددها 264 وحدة سكنية، وذلك بمشروع ال 40 عمارة خلف منطقة نفيسة الجديدة بالضواحى.

 

وقال "رخا" أنه يتم تسليم هذه الوحدات بعد دفع المطالبة والتى تبلغ قيمتها 1350 جنيها يتم دفعها أولا ثم يمنح المستحق إيصال سداد المبلغ والذى بموجبه يتم إعطاؤه خطاب تسليم الوحدة له بعد هدم العشه المقيم بها .

 

وأضاف رئيس حى الضواحى، أنه تم أمس البدء فى تسليم 10 عمارات أرقام، 12 ،13 ،14 ،15 ،16 ،17 ،18، 19،20،21،22، على التوالى مشيرا إلى أنه لا يتم تسليم الوحدة السكنية لمستحقيها إلا بعد إزالة العشة.

 

 وأكد "رخا"، أن العمل سيتواصل حتى الانتهاء من تسليم كافة الوحدات بصورة نهائية، موضحاً أنه تم توصيل كافة المرافق الأساسية للمشروع من مياه وكهرباء وخطوط للغاز وصرف صحى، وجار الانتهاء من باقى المرافق تباعا.

 

وأوضح رئيس الضواحى، أن تسليم هذه الوحدات يأتى ضمن تطوير المناطق العشوائية وكحلقة قبل الأخيرة فى القضاء على كافه العشوائيات بالمحافظة، تمهيدا لإعلان بورسعيد اول محافظة خالية من العشوائيات.

 

وأشار "رخا"، إلى أنه تم تطبيق الشروط اللازمة لمنح المستحقين هذه الوحدات، مشيرا إلى أن كل من هو من ابناء المحافظة ولم يدرج اسمه فى كشف الأحقيات يحق له التظلم بعد ثلاثة أيام من الآن، أما من هو من غير ابناء المحافظة فلا يحق منحة اى وحده وستتم ازالته بالقوة الجبرية.

 

 وكان أهالى المنطقة "عزبة أبو عوف" العشوائية قد توافدوا منذ صباح أمس إلى مكان الوحدات الجديدة يحملون أمتعتهم بواسطة السيارات وسط فرحة غامرة وأعربوا عن سعادتهم بانتقالهم إلى هذه الوحدات الجديدة وقدموا الشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة على منحهم هذه الوحدات وانتهاء معاناتهم خلال تواجدهم بالمنطقة العشوائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة