جامعة القاهرة تخصص 28 مليون جنيه لمكافآت النشر الدولى

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:31 م
جامعة القاهرة تخصص 28 مليون جنيه لمكافآت النشر الدولى الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن مجلس الجامعة استعرض خلال اجتماعه الأخير، موقف النشر الدولى لجامعة القاهرة خلال عام 2016/2017، الذى سيتم الإعلان عنه فى احتفالية النشر الدولى، التى تقام خلال شهر يونيو المقبل، مؤكدا وجود زيادة فى عدد الباحثين ونموًا فى البحوث المنشورة دوليًا باسم جامعة القاهرة فى الخارج.

وأعلن نصار، حسب بيان إعلامى اليوم، أن المجلس وافق على تخصيص 28 مليون جنيه مكافآت للباحثين، الذين نشروا بحوثهم على المستوى الدولى، وأنه قدم التحية لقطاع الدراسات العليا والبحوث لما يقدمه من مجهودات فى سبيل دعم النشر الدولى والمشروعات البحثية التطبيقية بين أعضاء هيئة التدريس.

واستعرض مجلس جامعة القاهرة، عددًا من الإنجازات التى حققتها الجامعة خلال الأربع سنوات الماضية، على صعيد العملية التعليمية، والبحث العلمى، وتطوير البنية الأساسية، والإصلاحات المالية والإدارية، وخدمة المجتمع، ومواجهة التطرف.

وأشاد المجلس بجهود الجامعة فى إحداث التطوير فى مختلف المجالات التى يشملها المكون الجامعى، حيث قال الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، إن ما تم من إنجازات بالجامعة على أرض الواقع خلال الفترة الماضية، هو عمل مؤسسى شارك فيه عمداء الكليات، والأساتذة والعاملين، والطلاب، والمجتمع، إلى جانب دعم الدولة للجامعة، مما كان له الأثر الإيجابى لدى المجتمع والطلاب.

وأكد نصار دعمه لرئيس الجامعة القادم، الذى سيتم اختياره من بين أحد المرشحين، مشيرًا إلى أن جامعة القاهرة اسم كبير، يجب المحافظة عليه وأن تتكاتف   جهود الأساتذة من أجل الحفاظ على مكانة الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة