النيابة تنتهى من سماع أقوال أفراد القوة الأمنية بواقعة إصابة نائب مأمور الصف

الثلاثاء، 30 مايو 2017 11:15 م
النيابة تنتهى من سماع أقوال أفراد القوة الأمنية بواقعة إصابة نائب مأمور الصف ازالة تعديات - ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت نيابة الصف برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف من الاستماع لأفراد القوة الأمنية المرافقة لنائب مأمور قسم شرطة الصف المقدم إبراهيم عبد الغنى، أثناء تنفيذ حملة إزالة لمنزل مخالف تم بناؤه على أراض ملك للدولة، والذى تم التعدى عليه من جانب أحد الأشخاص بسلاح أبيض مما تسبب بإصابته بجرح غائر ونقل إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأكد أفراد القوة أنهم اثناء مرافقتهم للمقدم إبراهيم عبد الغنى وتوجههم لإزالة أحد المنازل المخالفة والصادر له قرار إزالة، لبنائه على أرض تابعة لهيئة الآثار، حدثت مقاومة من جانب أحد الأفراد، وحاول منعهم من القيام بتنفيذ القرار، ومن ثم أخرج المتهم من طيات ملابسه آلة حادثة (سكين)، وسدد طعنة نافذة لنائب المأمور وفر هاربا.

وكشفت التحريات أن المتهم والذى أصدرت النيابة قرارا بسرعة ضبطه وإحضاره، هو المدعو "خالد.ا" وأنه له نشاط سياسى مرتبط بجماعة الإخوان المسلمين، وشارك فى اعتصامى الجماعة فيما بين عامى 2013 – 2014، وأنه مسجل لدى قطاع الأمن الوطنى.

ومن جانبها شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، فريقا بحثيا لضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

وكان المقدم إبراهيم عبد الغنى نائب مأمور مركز شرطة الصف، أصيب خلال تنفيذ حملة لإزالة التعديات على أراضى الدولة، حيث اعتدى عليه أحد الأشخاص لمنع إزالة مبنى، ما أسفر عن إصابته بطعنة بسلاح أبيض، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

تعديات كفر الجبل

كفر الجبل وما حولها والمساكن حتى الطريق الدائري كلها تعديات على املاك الدوله فين المحليات والمحافظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة