بسعر 35 جنيهًا للسهم..

الرقابة المالية: عرض شراء إجبارى للوطنية لمنتجات الذرة من "أيه.دى.أم"

الثلاثاء، 30 مايو 2017 02:14 م
الرقابة المالية: عرض شراء إجبارى للوطنية لمنتجات الذرة من "أيه.دى.أم" شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنها تلقت مشروع عرض شراء إجبارى من شركة إيه.دى.أم انترناشيونال اس.ايه.ار.ال لشراء حتى عدد 29 مليونًا و512 ألف سهم بنسبة 100%، وبحد أدنى 51% من أسهم رأس مال الشركة الوطنية لمنتجات الذرة، وبسعر نقدى 35 جنيهًا للسهم الواحد.
 
وأضافت الهيئة، فى بيانها للبورصة اليوم الثلاثاء، أنه جارٍ دراسة ملف العرض، وما ورد بمشروع إعلان عرض الشراء الإجبارى المقدم.
 
وكانت الشركة الوطنية لمنتجات الذرة، قد أعلنت عن تلقيها خطابًا من شركة مصر المالية للاستثمارات، مساهم بحصة تبلغ 42.96%، بتقدم الشركة العالمية للاستثمارات المالية، المملوكة بنسبة 99.99% للشركة القابضة المصرية الكويتية، بعرض شراء مبدئى لشركة مصر المالية بخصوص شراء أسهمها فى الشركة، مضيفة أن العرض المبدئى غير ملزم للطرفين بشأن بيع أو شراء الأسهم المشار إليها، كما أنهما لم يتفقا على سعر أو شروط الصفقة المحتملة بعد.
 
وأضافت الشركة، فى بيانها للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، أن العرض يعد خطوة تمهيدية فى المفاوضات، وأن حال نجاحها والاتفاق النهائى بين الطرفين، سوف تقوم الشركة العالمية للاستثمارات المالية بالتقدم بمشروع عرض شراء إجبارى للاستحواذ على 100% من أسهم رأسمال الشركة الوطنية، وفقًا لأحكام الباب الثانى عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة