الإسكان تسمح للمتخلفين عن سداد القسطين الأول والثانى للإسكان الاجتماعى

الثلاثاء، 30 مايو 2017 03:00 ص
الإسكان تسمح للمتخلفين عن سداد القسطين الأول والثانى للإسكان الاجتماعى وحدتت سكنية - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت وزارة الإسكان السماح للمتخلفين عن سداد القسطين الأول والثانى لمشروع الإسكان الاجتماعى سداد هذه الأقساط محملة بالفوائد مع القسط الثالث، والمقرر أن يبدأ فى الأول من الشهر المقبل.

وكانت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، قد أكدت أن بنك التعمير والإسكان أرسل رسائل نصية على أرقام تليفونات الحاجزين لتحصيل قيمة الأقساط ربع السنوية عن طريق خدمة "فورى" المتعاقد معها، والتى يتوافر لديها عدد من المنافذ الموزعة على مستوى كافة مدن ومحافظات الجمهورية، والتى تبلغ 60 ألف منفذ، بالإضافة لأكثر من 300 فرع من فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، فيما عدا كل من (الفرع الرئيسى بالقاهرة - الفرع الرئيسى بقطاع الفيوم - فرع السويس - فرع كفر صقر قطاع الشرقية - فرع كفر الدوار قطاع البحيرة - بنك قرية الأمراء التابع بكفر الدوار - فرع التعمير - فرع كلية الزراعة - الفرع الرئيسى بقطاع سوهاج). ويمكن للحاجز إرسال رسالة نصية على رقم 1166 تتضمن رقمه القومى، لمعرفة المنفذ المتاح لسداد القسط وكود الدفع الخاص به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام فاروق

محدش عاووز يستلم الفلوس - وده رقم تليفونى (01115294914

المشكله ان البنك اى نعم بعت رساله نصيه بيقول سدد على رقم فورى وبعت الرقم لفيت جميع المحافظات اما ماكينه فورى السيستم عطلان ولما بيشتغل بيقولو الايقونه ليسه متفعلتش من البنك ومكاتب البريد بيقولو مستلمناش الوصلات اللى هنطبعلك عليها انك دفعت وبعضهم بيقول منعرفش حاجه عن الموضوع ده يا اهل الخير الدفع فيييييييييييييييييين حرام عليكم تعبنا ياترى دى مكيده علشان ندفع غرامة التأخير ولا اى لو عوزين غرامه خدوها بس نعرف الدفع فين اسلام محمد فاروق حاجز بالاسكان الغير مدعوم 90 م والقسط عشرة الاف

عدد الردود 0

بواسطة:

نفيسه محمود

شقق النقابات تبع الاسكان والتعمير

اريد معرفه المنفذ الذي سوف يتم الدفع فيه لان تم ارسال رسائل نصيه كثيرة ل 1166 ولم يتم الرد ابدا وعلمت ان القسط سوف يبدا 1/6 ولكن الى اى منفذ اريد الرد وخصوصا من الاستاذه مى عبدالحميد

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف كحيان

عاجل سيادة وزير الاسكان

بعد تعيين 15 سنه بالحكومة ومرتبي لا يتجاوز ال1800 جنيه يعني 900 جنيه بلغة الجنيه قبل التعويم. وأريد شقه إسكان اجتماعي ولا يوجد لدي مقدم. ما يوجد لدي فقط المرتب .هل يمكن الحصول على شقه إسكان اجتماعي ومتميز أيضا... ولا اللي ممعهوش ما يلزمهوش.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة