أخبار ريال مدريد اليوم.. كاسياس يتمنى تتويج يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:56 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. كاسياس يتمنى تتويج يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا كاسياس وبوفون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق حصول جانلويجى بوفون أسطورة حراسة مرمى يوفنتوس على لقب دورى أبطال أوروبا فى النهائى المرتقب بين الفريقين يوم 3 يونيو المقبل بالعاصمة الويلزية "كارديف" .

حارس ريال مدريد السابق يتمنى تتويج "بوفون" بلقب تشامبيونزليج

بوفون وكاسياس
بوفون وكاسياس

أشار بوفون فى تصريحات نقلتها صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، إنه يتمنى حصول بوفون على لقب تشامبيونزليج لكن فى حالة مواجهة خصماً غير ريال مدريد ، خاصة وأن يستحق هذة البطولة بعد خسارتها فى نسختى 2003 و 2015 .

أشار كاسياس خلال تصريحاته ، إن بوفون يستحق الفوز بهذا اللقب حيث أنه فاز بكل شيء وينقص سل بطولاته كأس دورى أبطال أوروبا.

نجم ريال مدريد يحقق رقما قياسيا فى النهائيات

يحقق الألمانى تونى كروس نجم خط وسط فريق ريال مدريد الأسبانى رقماً قياسياً فى عدد المباريات النهائية التى خاضها طوال مشواره ، حينما يدخل المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس فى نهائى دورى أبطال أوروبا 3 يونيو المقبل بمدينة "كارديف" الويلزية .

تونى كروس
تونى كروس

نجم خط وسط ريال مدريد يخوض النهائى الـ 19 أمام يوفنتوس

أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن كروس الذى يبلغ من العمر 27 عاماً شهد طوال مشواره مع الساحرة المستديرة 18 نهائى ولعب فى 13 منهم ، وفى حالة دخول التشكيل الأساسى  للمرينجى أمام اليوفى فى نهائى "كارديف" سيكون النهائى الـ 19 فى تاريخه .

لعب تونى كروس نجم خط وسط ريال مدريد أول نهائى له مع باير ليفركوزن فى بطولة كأس ألمانيا فى موسم 2008/2009 والخسارة أمام فيردر بريمن بهدف نظيف .

وشهد عام 2013 على 5 نهائيات شهدها تونى كروس مع نادى بايرن ميونخ الالمانى ولم يتمكن لعب إثنين منها دورى أبطال أوروبا وكأس ألمانيا بسبب الإصابة .

وفى عام 2014 خاض نهائى كأس العالم التى إقيمت فى البرازيل وحصل على لقبها مع الماكينات بعد الفوز على الأرجنتين فى المباراة النهائية بهدف نظيف أحرزه ماريو جوتزه ، ثم توج بلقب كأس ألمانيا فى نفس العام مع البافارى والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية مع ريال مدريد .

كروس
كروس

كروس يفوز بـ 3 ألقاب فى 2016 مع ريال مدريد

كما فاز كروس مع ريال مدريد في 2016 بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بعد أن لعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهزم أتلتيكو مدريد في ميلانو.

ويسعى تونى كروس إلى المساهمة فى حصول الملكى على بطولة دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى بعد الفوز لقبها على حساب أتلتيكو مدريد الموسم الماضى .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة