محمد رمضان للإرهابيين: الغدر صفة الجبناء ومصر تفرح بأبنائها الشهداء

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:12 ص
محمد رمضان للإرهابيين: الغدر صفة الجبناء ومصر تفرح بأبنائها الشهداء محمد رمضان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان محمد رمضان، على تقديم التعازى فى شهداء الشرطة، الذين استشهدوا أمس، موجها رسالة للإرهابيين بأنهم لن يستطيعوا إبكاء مصر.

 

وكتب رمضان، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "اللهم صبر أهالى الشهداء الأبطال، كلمتى للإرهاب الغاشم، الغدر صفة الجبناء والخونة ولا تظنوا أنكم استطعتوا أن تبكوا مصر، لا والله، مصر تسعد وتفرح بأبنائها الشهداء الأوفياء، نحن جميعاً على أتم الاستعداد لهذا الشرف العظيم، ستظل مصر القوية رغم أنف الجميع".

محمد رمضان
محمد رمضان

 

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت أن عناصر مسلحة يستقلون سيارتين اقتربوا من القول الأمنى المتحرك أثناء مرورة بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائرى فى مدينة نصر، وأطلقوا النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

 

وأسفر الحادث عن استشهاد كلٍ من النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهر والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة ،وإصابة 5 من رجال الشرطة، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى وتقوم قوات الأمن بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة