ورواد مواقع التواصل يرودن بنشر صورة عساف ياجورى..

صحيفة إسرائيلية تنشر صورة مستفزة عن الأسرى المصريين فى حرب 1948

الأربعاء، 03 مايو 2017 04:27 م
صحيفة إسرائيلية تنشر صورة مستفزة عن الأسرى المصريين فى حرب 1948 الصورة المستفزة لصحيفة هأارتس
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى محاولة لاستفزاز مشاعر المصريين خلال احتفال إسرائيل بالذكرى 69 لإقامتها، نشرت صحيفة "هـاراتس" الإسرائيلية صورة مستفزة لجندى إسرائيلى يقف وأمامه مجموعة من الأسرى المصريين من الجيش المصرى عام 1948 الذى شارك فى الحرب ضمن الجيوش العربية التى حاربت لتحرير فلسطين.

 

ونشرت الصحيفة الصورة فى صدر تقرير يتحدث عن الحرب التى اندلعت فى عام 1948 بمشاركة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وتتضمن التقرير كذلك تطور الجيش المصرى منذ هذه الحرب مرورا ببعد ثورة بثورة 23 يوليو 1952 .

 

وتجاهلت الصحيفة فى تقريرها الانتصار الذى حققه الجيش المصرى على الجيش الإسرائيلى فى حرب أكتوبر 1973، وأسر قائد وحدات المدرعات عساف ياجورى.

 

من جهة أخرى، رد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صور قائد وحدات المدرعات الإسرائيلية عساف ياجورى، وعلقوا "فكروهم ونكدوا عليهم".

 

 

صحيفة هأارتس الاسرائيلية
صحيفة هأارتس الاسرائيلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

really

Since 1973 you never feeling better since1973 the Egyptian army let your face always in the floor , when you remember you have to remember 100 millions Egyptian ok

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشناوي

آدي اللي إحنا فالحين فيه ..

آدي اللي إحنا فالحين فيه ،، المكايدة و ردح النسوان ... عملنا إيه إحنا علشان نتفوق عليهم .. هما سابقين بسنين ضوئية على فكرة .. هما الأول في البحث العلمي ،، الأول في الزراعة ،، الأول في الخدمات و الرعاية الصحية ،، الأول في المنطقة عسكرياً لدرجة أن الدراسات بتقول إنهم قادرين على محاربة الدول العربية مجتمعة ،، الأول على مستوى الحريات و الديمقراطية ،، الرابع على مستوى العالم في جودة و كفاءة التعليم العام و الجامعي ،، ليهم إمتيازات في كل دول العالم و الجواز الإسرائيلي بيحمي حامله بمعنى الكلمة .. إحنا بقا الأول في إيه؟ الأول في الفساد ،، الأول في إنتشار الأوبئة و الفيروسات ،، الأول في إستيراد كل شيئ ،، الأول في معدلات الفقر ،، الأول في سوء و إنهيار منظومة التعليم ،، الأول في إهدار حقوق الإنسان و قمع الحريات ،، الأول في محسوبيات و الواسطة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بيانولا

ما احنا روحناهم بالبيجامات المخططة .... !!!!

مفيهمش راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هكذا الحروب

هكذا الحروب هناك قتل و اسر و اصابات و دمار و انتصار و هزيمة و كل جانب بيظهر انتصارة و هذا شئ طبيعي و احما كمان صورنا اسراهم و قتلاهم و سجلنا الانتصارنا - و المثل المصري بيقول من ضحك اخيرا ضحك كثيرا و الحمد لله ارضنا كلها اخدنها منهم بفضل الجيش المصري العظيم و قائده الرئيس الراحل انور السادات

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الشرقية

ههههههههه فوووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

شمشون

انشروا ليهم صورة عساف ياجورى ولا صورة موشى ديان وهو بيبكى بعد الهزيمة

او صورة الاسرى الاسرائليين بالبيجامات الكستور المخططة اللى لبسهلهم السادات

عدد الردود 0

بواسطة:

Elhamy

Do you remember

Do you remember in October 6/1973 if you forgot let me refresh your F ,memory and if you thinking by this way you're making me cry you' dreaming fuck all

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبى يا وطن

............

لابد ان يعود الحق لاصحاب الحق مهما طال الزمن

عدد الردود 0

بواسطة:

العو

صور محرقة اليهود

انشروا لهم ماذا فعل فيهم هتلر وصورهم وهم فى الافران بيتحرقوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة