بعد مطالبة زعيم الأغلبية بالتأجيل..

رئيس البرلمان يؤجل التصويت النهائى على العلاوة الخاصة إلى الأحد

الأربعاء، 03 مايو 2017 05:00 م
رئيس البرلمان يؤجل التصويت النهائى على العلاوة الخاصة إلى الأحد مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، عن دعوة النواب غدا، الخميس، للتصويت النهائى، على قانون العلاوة الخاصة لغير المخاطبين بـ"الخدمة المدنية"، بناء على طلب ائتلاف الأغلبية تحت القبة، ليتم تأجيلها إلى الأحد المقبل.

 

وطالب النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف "دعم مصر" وزعيم الأغلبية البرلمانية، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم، أن يكون التصويت النهائى على قانون العلاوة الخاصة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، يوم الأحد المقبل.

 

وأضاف "السويدى" فى رده على مطالبة "عبد العال" بالحضور المكثف غداً لإكمال نصاب الثلثين للتصويت على العلاوة، بأن غداً الخميس قد يشهد غياب لعدد كبير من الأعضاء.

 

وتابع زعيم الأغلبية البرلمانية: "خلينا نحدد التصويت يوم الأحد، وكل النواب يعمل حسابه، ولابد من التواجد يوم الأحد وأن يكون التصويت نداء بالاسم، وأهمية العلاوة الاجتماعية تأتى مع قرب شهر رمضان، وما افتكرش أى نائب هيتأخر، لأنه حرام إننا نتأخر عن كده، كمان قانون الرياضة محتاج الثلثين، وليس هناك شرط بالنداء بالاسم، وبالتالى يتم التصويت على القانونين".

 

وهو ما وافق عليه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، معلناً التصويت على القانونين الأحد المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Hhhhh

حرام عليكوا كفاية

حرام عليكوا والله بنكح تراب ارحمونا يرحمكم من ف السماء كفاية غلاء المعيشة والله حرام عليكوا التأخير ده كله

عدد الردود 0

بواسطة:

أ: رجب المنياوي

المعلم راتبه لا يطعم كلبا

مرتب المعلم لا يطعم كلبا....يبدا 1200 جنيه ولا يتجاوز 2700 في آخر سنة خدمة لماذا هضم حق المعلم رغم أن جملة مخصصات الأجور تصل 240مليار جنيه ولو تم تقسيم هذا المبلغ على 6 مليون موظف من الوزير للغفير = 40 ألف جنيه في العام /12 شهر =3500جنيه تقريبا دا متوسط الأجر...وبرغم ان العاملين بالتعليم والمحليات يتجاوز 2 مليون عامل رغم أن أكثر واحد فيهم لا يتجاوز راتبه 3000جنيه......يبقى الخلل فين يا نواب الشعب؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

شركه ايرس

ياجماعه انا بقبض 750 جنيه وبشتغل 16ساعه وبريح 24ساعه وماليش عمل تانى قولولى أعمل ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

جعلونا متسولا

جعلونا متسولا

الله يخرب بيوتكم .... الله ينتقم منكم زهقنا منكم ومن العلاوة اللى ذلتونا بيها عشرة اشهر ايه العلاوة 1000 جنيه دا اكبر علاوة 120 بعذ الخصم ترسى على 96 ماتجيبش كيلو لحمة ............ انتو عايزين تقربو على شهر يوليه علشان تاكلوا علينا علاوة السنة الجديد لقد فاض بنا زهقنا منكم ومنهم ولنا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Waheed

أداء سلحفائي

أداء البرلمان مثل أداء الشامخ الجالس. 11شهر بتناقشوا منح علاوة.. عرفتوا مصر متأخره ليه يانواب ون وياحكومه.. ستحاسبون أمام الله علي ماتضيعوه من وقت بلد منحتكم ثقتها لتأدوا مهام في وقت وكفاءة محددة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة