هل تعوض فرحة حسم "درع الدورى" الأهلي عن هروب كوليبالى؟

الإثنين، 29 مايو 2017 04:30 ص
هل تعوض فرحة حسم "درع الدورى" الأهلي عن هروب كوليبالى؟ كوليبالى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب والحزن داخل الأهلي لما ستفسر عنه الأوضاع بشأن الإيفوارى سليمانى كوليبالى الذى هرب من صفوف الفريق الأحمر فى ظروف غامضة، وكان حديث الصباح والمساء بالقلعة الحمراء وخطف الأجواء من الاستعداد لمباراة الحسم أمام المقاصة المقرر لها اليوم السبت بالجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى على الرغم من انها مباراة الحسم.

 

مسئولو الأهلى يمنون النفس فى غلق صفحة كوليبالى التى طغت على الأحداث داخل النادى، وكثر عنها الحديث والأقاويل ما بين هروب اللاعب للخضوع لفترة اختبار بأحد الأندية الإنجليزية وهروبه لظروف عائلية قهرية وهروبه لظروف عدم ارتياحه داخل القلعة الحمراء، حتى يبدأ الفريق الأحمر الاستعداد لمبارياته الحاسمة بالدورى المحلى ودورى الأبطال الإفريقى.

 

ويأمل مسئول الأهلى فى حسم مباراة المقاصة لتكون بمثابة الفصل الأخير فى الأقاويل حول هروب كوليبالى، لأن الجميع سينشغل بالأجواء الاحتفالية التى ستعم النادى حال الخروج بنتيجة إيجابية أمام المقاصة التى ستتوج الشياطين الحمر بدرع الدورى رقم 39 فى تاريخه.

 

التتويج بالدورى سيلهى الجماهير عن التطرق لأسباب وتداعيات هروب كوليبالى، ويكون الحدث هو الأجواء الاحتفالية التى من شأنها ستقلد الفريق الأحمر بالدرع للعام الثانى على التوالى والـ39.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة