موجز أخبار العاشرة.. الحكومة توافق على زيادة المعاشات وعلاوة غلاء استثنائية

الإثنين، 29 مايو 2017 10:11 م
موجز أخبار العاشرة.. الحكومة توافق على زيادة المعاشات وعلاوة غلاء استثنائية اجتماع الحكومة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة، على جميع الأصعدة "المحلى والعربى والعالمى"، اللقاء بين وزير الخارجية المصرى ونظيره الروسى سيرجى لافروف لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.
 
 
 
وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة العاشرة مساء..
 
 
 
عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعى اليوم الاثنين، لمناقشة قرار زيادة المعاشات، وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث المنيا الإرهابى.
 
 
 
قال وزير الخارجية سامح شكرى، إن الجماعات المتطرفة تُمثل تهديدًا للمنطقة بصفة عامة، مؤكدًا أن مصر تدعم المسار السياسى وتدعم الجيش الوطنى والشرطة لمواجهة الإرهاب
 
 
 
قال وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، اليوم الاثنين، إن موسكو لم تضع شروطا جديدة لاستئناف الرحلات الجوية المباشرة إلى مصر.
 
 
 
قال مايكل عاطف منير، نجل الشهيد "عاطف منير"، الرجل الستينى، الذى استشهد أثناء عملية إطلاق النار على أقباط دير "الأنبا صموائيل".
 
 
 
شيع عشرات المواطنين، عقب صلاة المغرب، جثمان الطفل يوسف سامح، الذى لقى مصرعه نتيجة رصاصة طائشة بأحد الأفراح، من مسجد صلاح الدين بمنطقة المنيل بالقاهرة.
 
 
 
فى مفاجأة مدوية، كشفت الاتفاقية الموقعة بين قطر وإيران عام 2010 بشأن التعاون الأمن، إجازة تدخل القوات الإيرانية وعلى رأسها قوات الحرس الثورى فى الأراضى القطرية
 
 
 
أقر مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم الاثنين مجموعة من الإجراءات التى تهدف للتخفيف على المواطنين من الآثار السلبية لعملية الإصلاح الاقتصادى، والتى نتج عنها ارتفاعا كبيرا فى الأسعار، ومن ضمنها تطبيق نظام الخصم أو الائتمان الضريبى على الدخل، فما هو؟
 
 
ألقى حادث المنيا الإرهابى بظلاله على أروقة وزارة الداخلية، ليطيح بقيادات أمنية من منصبها، ويتم تصعيد آخرين أثبتوا كفاءتهم فى المواقع الشرطية التى عملوا بها على مدار السنوات الماضية.
 
 
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القانون رقم 70 لسنة 2017 باصدار قانون تنظيم عمل الجمعيات وغيرها من المؤسسات العاملة فى مجال العمل الأهلى، وذلك بعد إقراره من مجلس النواب.
 
 
 
فى ظل استمرار توفير السلع المدعمة للمواطنين بمناسة شهر رمضان المبارك، قرر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية.
 
 
قال قادة عسكريون ليبيون لـ "رويترز"، إن طائرات حربية مصرية نفذت ضربات جوية  استهدفت جماعات إرهابية فى مدينة درنة الليبية اليوم الإثنين.
 
 
 
ينشر "اليوم السابع" صور اللقاء الذى جمع الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى.
 
 
 
ألغت السعودية طلبية 4 سفن حربية كانت تقدمت بها إلى تركيا، وذلك بعد توقيعها اتفاقيات أسلحة مع الولايات المتحدة بقيمة 110 مليارات دولار.
 
 
 
قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إن تلميحات حسام البدرى المدير الفنى للفريق بالرحيل فى شهر يوليو المقبل عند انتهاء عقده تم تفسيرها من البعض بشكل خاطئ بل وتم تضخيم الأمور.
 
 
يبدو أن المعركة بين قطر ودول العالم العربى فى طرف، وعدائها الصريح مع السعودية فى طرف آخر، فالمتابعون للشأن العربى والدولى
 
 
إجراءات حكومية بـ45 مليارا.. الموافقة على زيادة المعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 130 جنيهًا.. معاملة ضحايا حادث المنيا الإرهابى معاملة الشهداء..علاوة غلاء استثنائية للمخاطبين وغير المخاطبين بالخدمة المدنية أول يوليو
http://www.youm7.com/3259177
عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعى اليوم الاثنين، لمناقشة قرار زيادة المعاشات، وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث المنيا الإرهابى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة