مد أجل الحكم فى دعوى طليقة أحمد الفيشاوى للمطالبة بأجر حضانة لابنتها لـ 10يوليو

الإثنين، 29 مايو 2017 05:10 م
مد أجل الحكم فى دعوى طليقة أحمد الفيشاوى للمطالبة بأجر حضانة لابنتها لـ 10يوليو أحمد الفيشاوى - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مد محكمة أسرة قسم الجيزة ، اليوم الإثنين أجل الحكم  فى الدعوى القضائية المقامة من هند الحناوى، طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، والتى تطالب فيها بإلزامه بدفع أجر حضانة ومسكن لابنته "لينا" لجلسة10 يوليو للتحقيق.

وحضر شعبان سعيد المحامى بالنقض كوكيل عنها، وقدم للمحكمة حافظة مستندات تحوى تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأن صافى دخل "الفيشاوى" الصغير فى عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبا، وأنه لم يتم محاسبته ضريبيا عن 2015 و2016 حتى "الفيشاوى" الصغير فى عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبا، وأنه لم يتم محاسبته ضريبيا عن عام 2015 و2016 حتى الآن.

كما قدم التحري الصادرة من قسم شرطة الدقى عن دخل الفنان والذى اكتفى بعبارة " يعمل ممثل وحالته ميسورة " وشهادة من نقابة المهن التمثيلية عن عدد المسلسﻻت واﻷفلام التى شارك فيها الفنان وبلغ إجمالي عددها مسلسلين و6 أفلام "القرد يتكلم -المطاردة - يوم ستات - سكر مر- اوﻻد رزق - هاتولى راجل" علاوة على موافقة "الفيشاوى الصغير" على سفر نجلته للتعليم بالخارج.

وكانت هند الحناوى، طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة لإلزام الفنان بدفع نفقة لابنته "لينا" ومصروفات دراستها بلندن وأجر مسكن وحضانة لها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة