لعروسة العيد .. 5 دروس اتعلميها من بيبا ميدلتون عروس العام

الإثنين، 29 مايو 2017 01:00 م
لعروسة العيد .. 5 دروس اتعلميها من بيبا ميدلتون عروس العام بيبا ميدلتون
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن مجرد حفل زفاف تقليدى بل سُمى بزفاف عام 2017، بعد أن تألقت بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج باطلالة بسيطة وأنيقة فى حفل زفافها على رجل الأعمال جيمس ماثيوز، فظل هذا الحفل حديث الرأى العام حول العالم لعدة أيام متتالية بعد الحفل، خاصة بالمقارنة مع حفل زفاف شقيقتها كيت ميدلتون فى 2011، فكان حفل كل منهما له أجوائه الخاصة رغم وجود عدة تشابهات بين الحفلين، فقد نجحت بيبا ميدلتون فى الظهور بإطلالة ملكية أنيقة خطفت بها الأنظار حتى لقبت بعروس العام.

وهناك 5 دروس يجب أن تتعلمها كل عروس من زفاف بيبا ميدلتون، وهى:

1-الماكياج البسيط، فاحرصى على اختيار ألوان هادئة وميكب بسيط فى حفل زفافك، وابتعدى عن الألوان الملفتة للانتباه فى اختيارك لأحمر الشفاه خاصة اللون الأحمر والنبيتى، فاختارى درجات هادئة من البينك والبنى، كذلك اختارى رسمة عيون بسيطة .

ماكياج بيبا ميدلتون
ماكياج بيبا ميدلتون

2- فستان زفاف بسيط، فقد اختارت بيبا ميدلتون فستان زفافها من تصميم جايلز ديكون، والذى جعلها كالأميرة فى عرسها، فجاء فستانها من الدانتيل وبرقبة عالية وبذيل طويل، فاحرصى على الاعتماد على قاعدة البساطة سر الأناقة فى اختيارك لفستان زفافك.

فستان بيبا
فستان بيبا

3- تسريحة شعر مرنة، فإذا كنتى ستقومين بارتداء فستانين فى يوم زفافك كما فعلت بيبا ميدلتون، فعليكى اختيار تسريحة شعر بسيطة وغير متكلفة، واستخدمى الإكسسوارات الرقيقة للشعر كالتاج والدبابيس المخصصة للعرائس.

تسريحة بيبا
تسريحة بيبا

4-الاستعداد الجيد للحفل، فقبل شهر من حفل زفاف بيبا ميدلتون، حرصت على زيارة صالة الألعاب الرياضية أكثر من مرة للحفاظ على رشاقتها، وكذلك زارت إحدى مراكز التجميل والمنتجعات الصحية للعناية ببشرتها وشعرها قبل زفافها.

5-لا تبالغى فى إكسسوارات الحفل، فيكفيكى تاج الشعر البسيط المرصع بالفصوص، مع زوجين من الأٌقراط وخاتم الزواج وإسورة فى إحدى يديكى.

إكسسوارات بسيطة
إكسسوارات بسيطة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة