زينة محور الشر فى الحلقات الأولى من مسلسل لأعلى سعر

الإثنين، 29 مايو 2017 11:00 م
زينة محور الشر فى الحلقات الأولى من مسلسل لأعلى سعر     زينة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النجمة زينة تحمل فى جعبتها الكثير من الشر من خلال دورها فى مسلسل "لأعلى سعر" حيث أجادت زينة فى دور الفتاة المتلونة التى تستطيع أن تتلون وتظهر مشاعر تبدو أنها حقيقية لكنها فى الحقيقة تدارى بها مشاعر جاحدة وحاقدة ضد صديقتها نيللى كريم "جميلة" ويبدو أن الحلقات المقبلة ستحمل الكثير من الشر باعتبار زينة محور هذا الشر فى المسلسل.
 
وشهدت الحلقة الثانية من المسلسل قرار مفاجئ اتخذته "جميلة" نيللى كريم باعتزال الباليه نهائيًا والزواج من "د.هشام" أحمد فهمي، ليتزوجا بعدها وتقرر التفرغ لحياتها الأسرية، فهل يصبح هذا القرار نهائياً أم يحدث أمرًا ما يعيدها مرة آخرى، وهل تستمر حياتها الزوجية على نفس الحالة الرومانسية مع زوجها.
 
ومن المفترض أن تُزيل الحلقة الثالثة الغموض عن الشخصيات الجديدة التى ظهرت فى الحلقة الثانية ومنهم طليق ليلى (زينة) الذى تحوم حوله عديد من الشكوك، وليلى نفسها التى تربطها علاقة غامضة بجماعات إرهابية وتحاول الانتقام من جميلة لأسباب مجهولة.
 
وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.
 
المسلسل من بطولة النجوم نيللى كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة