بنك الاستثمار العربى يحتفل بتخريج الدفعة الثالثة لبرنامج الائتمان المصرفى

الإثنين، 29 مايو 2017 02:10 م
بنك الاستثمار العربى يحتفل بتخريج الدفعة الثالثة لبرنامج الائتمان المصرفى هانى سيف النصر رئيس بنك الاستثمار العربى
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل بنك الاستثمار العربى بتخريج الدفعة الثالثة على التوالى لبرنامج الائتمان المصرفى المكثف الذى عقد بالمعهد المصرفى المصرى.
 
 
جدير بالذكر أن أهمية التدريب على الائتمان المصرفى يرجع لكون الائتمان المصرفى يمثل المحور الرئيسى لإيرادات أى بنك مهما تعددت وتنوعت مصادر الإيرادات الأخرى، الأمر الذى له أهمية كبيرة على نمو البنوك والتوسع فى نشاطاته التوسعية وتتناول هذه الشهادة شرح مفاهيم القوائم المالية، وأساليب الاقتراض ومخاطر العمليات التجارية التى تساعد على اتخاذ القرارات الائتمانية الفعالة، بالإضافة إلى تعريفهم المفاهيم القانونية المتعلقة بجوانب الائتمان المصرفى، وأيضا إلقاء الضوء على أهم القواعد المنظمة لعملية منح الائتمان، بالإضافة إلى توضيح الخطوات والمراحل التى تمر عليها عملية منح الائتمان والأساليب المختلفة لدراسته.
 
 
وقام هانى سيف النصر رئيس مجلس الإدارة بتوزيع الشهادات على المتدربين وتكريم أوائل الدفعة، وذلك لما بذلوه من الجهد فى ظل دراستهم للشهادة بجانب أدائهم للعمل وتحفيزًا حتى لا تتوقف مسيرة النجاح والتقدم التى يسعى إليها منذ توليه مسئولية البنك.
 
 
وأكد سيف النصر، على ضرورة العمل على أن يكتسب الفرد الإمكانيات العلمية والعملية والمهارات الشخصية، وذلك إيمانا بأن الاستثمار فى العنصر البشرى هو أفضل أنواع الاستثمار فى ظل التغيرات والتحولات التى يشدها العالم. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة