بالصور.. سحر نصر لطلاب المدرسة البريطانية: الاستثمار فى التعليم هو الأفضل

الإثنين، 29 مايو 2017 12:31 م
بالصور.. سحر نصر لطلاب المدرسة البريطانية: الاستثمار فى التعليم هو الأفضل سحر نصر توزع شهادات التخرج
كتب ـ عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، فى حفل التخرج الخاص بالمدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة دفعة 2017، ووزعت الوزيرة شهادات التخرج على طلاب المدرسة.

واستهلت الوزيرة، كلمتها بالإعراب عن سعادتها للمشاركة فى هذا الحفل، واللقاء بعدد من الطلاب والطالبات، وقالت إن هذا اليوم مهم فى حياة كل طالب، بعد ليالى طويلة من الدراسة والامتحانات، واليوم تجنى ثمار التعب وسهر الليالى، لكن هذه ليست سوى الخطوة الأولى فى رحلة كل طالب".

وأكدت الوزيرة، أن أهم شىء هو الاستثمار فى البشر، فلا يوجد شىء أكثر قيمة من التعليم، فهو الاستثمار الأكثر عائدا، فكل كلمة يقرأها الطالب ويسمعها فى الفصول الدراسية سوف يكون لها تأثير كبير فى حياته.

ودعت الوزيرة، الطلاب إلى العمل الجاد والمثابرة والالتزام، مشيرة إلى أن الرحلة الدراسية مازالت طويلة وأمامهم فرص كبيرة لتحقيق النجاح، وما يتعلمونه سوف يكون له تأثير كبير على قرارتهم فى المستقبل.

وتحدثت الوزيرة، عن تجربتها الدراسية، مشيرة إلى أن ما تعلمته جعلها تستفاد منه لمدة 20 سنة خلال عملها فى البنك الدولى، وإدارة مشروعات تنموية فى مختلف أنحاء العالم، ساهمت فى تحسين مستوى معيشة المواطنين، تعمل حاليا من أجل خدمة بلادها.

ووجهت الوزيرة، حديثها للطلاب قائلة:"إننا نعيش فى فترة تحول، فى كل مجال من مجالات الحياة من السياسة والاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا، وحدود الإنجاز البشرى مفتوحة لإبداعاتكم وابتكاراتكم ،والأمر متروك لكم لدفعها إلى أبعد مدى"، واختتمت الوزيرة، كلمتها بتقديم التهنئة للطلاب والطالبات على نجاحهم وتخرجهم من المدرسة.

 
 
سحر نصر توزع شهادات التخرج
سحر نصر توزع شهادات التخرج

سحر نصر خلال حفل التخرج
سحر نصر خلال حفل التخرج
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة