الحلقة الثانية.. أحمد زاهر يكتشف إصابته بفقدان الذاكرة فى "الحالة ج"

الإثنين، 29 مايو 2017 03:00 ص
الحلقة الثانية.. أحمد زاهر يكتشف إصابته بفقدان الذاكرة فى "الحالة ج" أحمد زاهر وحورية فرغلى
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتشف "حازم نور الدين" أحمد زاهر، إصابته بفقدان الذاكرة، خلال الحلقة الثانية من مسلسل "الحالة ج"، حيث ذهبت له "تمارا" حورية فرغلى، والتى تحاول البحث عن شقيقتها التوأم "تمارا"، وأيضًا والدها "أشرف زكى" الذى تعرض لطلق نارى فى أول حلقة وكانت تعتقد أن خطيبها السابق "حازم" هو الذى يقف خلف تلك المؤامرات.
 
وصلت "تمارا" إلى منزل "حازم"، وبدات تتحدث معه عن شقيقتها وأين هى، لتكتشف أنه لس على دراية بكل تلك الأمور وأعتقدت أنه يخدعها، ما جعل الخلاف يزداد بينهما وكل منهما يحمل السلاح، وحاول "حازم" أن يقتل "تمارا" ولكن جاءت شقيقته "إيمان" إيناس كامل، ووالده، وتم احتواء الموقف، وحكى والده حقيقة مرض "حازم" إلى "تمارا".
 
بينما بدأ "حازم" رحلة علاجه خاصة أنه عرف بالحقيقة الكاملة فى إصابته بفقدان ذاكرة جزئى، وبالتالى لم يتقبل الامر، خاصة أنه يرغب فى أن يعرف ما حدث له وهو ما تسبب فى حالة صدام بينه وبين الدكتور الذى يجسده أحمد حلاوة.
 
مسلسل "الحالة ج" من بطولة حورية فرغلى، وأحمد زاهر، وطارق عبد العزيز، وأشرف زكى، ومحمد مهران، وأحلام الجريتلى، وثراء جبيل، ورانيا شاهين، وياسر على ماهر، وأحمد جلال عبد القوى وعمرو صالح ومصطفى عباس ومصطفى يوسف ودينا وشاحى ومن إنتاج نيو سينشرى وتأليف فايز رشوان ومن إخراج حسين شوكت.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة