بالفيديو.. إلهام شاهين بـ"ON Live": تركيا تتاجر بأعضاء السوريين وتخرجها منهم وهم أحياء

الإثنين، 29 مايو 2017 01:03 ص
بالفيديو.. إلهام شاهين بـ"ON Live": تركيا تتاجر بأعضاء السوريين وتخرجها منهم وهم أحياء الفنانة إلهام شاهين: الأتراك يتاجرون بالأعضاء البشرية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن تركيا تعمل بشكل نشط ومكثف فى بيع الأعضاء البشرية للمصابين السوريين، وتابعت: "رئيسة البرلمان السورى الدكتورة هدية عباس أخبرتنى أن الأتراك يتاجرون فى الأعضاء البشرية السورية من خلال جمع الجثث على الحدود.. ويأخدون الأطفال من سن 15 إلى 25 سواء ولاد أو بنات ويفتحو أجسادهم لأخذ الأعضاء".


إلهام شاهين بـ"ON Live": تركيا تتاجر بأعضاء... by youm7

وأضافت "شاهين" خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، قائلة:"تركيا شغالة فلة أوى على تجارة الأعضاء البشرية.. وبيأخدو الأعضاء"، مشددة على أن ترحيب الرئيس بشار الأسد بوفد الفنانين المصريين الذى زار دمشق منتصف الشهر الجارى للمشاركة بعيد الفنانين السوريين يعد احترام للفن وقيمة الفنانين.

واستكلمت الفنانة إلهام شاهين، قائلة: "رئيسة مجلس الشعب سيدة تحب مصر جداً وكافة السوريين أيضاً يحبون مصر بشدة.. وما يحدث فى سوريا حرب ضد الإرهاب.. ولم أكن على علم بمقابلة الرئيس السورى بشار الأسد أثناء مشاركتى فى عيد الفنانين".

 










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصدوم

اللهم الطف بينا يارب

يعني الكلام ده علي اساس انها المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية ولا سفيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

ست اجدع من رجال كتير

طول عمرك ست مجدع واى مهاجم ليكى ينتظر القضاء على الشعب السورى كما تم القضاء على الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

**

..الهم شاه ..!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بلاش انتى.....

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

هل هلالك ...شهر مبارك ... القمر ظهر ... و الرؤية واضحة

حمد لله علي السلامة *********

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد هاشم خالد هاشم

سوريا

،،اللهم احفظ سوريا واهلها وارضها،،

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

تركيا هي الارهاب الاول الذي طعن الشعب السوري الشقيق في ظهره

مين كان يصدّق أن السوريين الذين هم الاشقاء للمصريين..مين كان يصدّق أن بلدهم سوريا تتدمّر بكل هذا الارهاب ؟! مين كان يصدّق أن السوري الشريف العفيف ييجي عليه يوم ويسكن الخيام على الحدود ؟! مين كان يصدّق أن البعض من السوريين يغرر بهم ويحارب جيشه مع اعداء بلده؟! مين كان يصدّق أن الجيش السوري يحاربه السوريين وفي وقت يحتلّ فيه الجيش الاسرائيل أرض سورية ؟! مين كان يصدّق أن سوريا تقف وحدها في وجه أرهاب العالم كله على مدار أكثر من 6 سنوات؟! ومين كان يصدّق أن الليبيين الشرفاء الاغنياء المعزوزين الذين كانوا يعطون العالم كله من خيرهم ومن مالهم يصبحون اليوم لاجئين ..يتسوّلون على حدود الزمن ؟!.بسب شعارات شيطانية كذّابة أخذتهم من الاستقرار والعزّ في بيوتهم الى الارهاب والذّل في الحدود ؟! فيا شعب سوريا الشقيق..والله العظيم اللى بيحارب جيشك بيحارب عزّتك وكرامتك ومستقبل أولادك..يا شعب ليبيا الشقيق : والله العظيم أمنك وعزّتك وقوتك وكرامتك هي مع جيش بلدك الذي يحارب من أرهبك وهجّرك.. فتمسّك بجشيك حتى يكزن لك مكان على الارض..ويا شعب مصر..يا خير شعوب الارض..يا أوفى شعوب الارض لبلده..يا أذكى شعوب الارض..أنت تستاهل الامن والاستقرار والعزّة في بلدك..أنت تستاهل أن ترفع رأسك وتقول أنا مصري..أنت تستناهل أن كل العالم يحسب لك 100 حساب..لأنك كشفت اللعبة..لأنك عرفت الهدف الخبيث من وراء الشعارات الكذابة..لأنك تمسّكت بجيشك..لأنك دافعت عن جيشك..جيشك الذي منذ أن وجد وهو يدافع عنك..اللهم أحفظ بلاد العرب من خونة العرب.

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

صماء عمياء و لكنها ليست بكماء

هذا هو حالة الرويبضة التي ترا الحق باطل و الباطل حق . تم تشريد نصف الشعب و قتل الالاف و اغتصاب المئات و جلب المحتل الروسي و الايراني و العراقي و الباكستاني و الافغاني و اللبناني لارض الشام . مجرم حرب يدافع عنه و شعب مضطهد يلام . انتي لم تسمعي الا ما اراد بشار ان تسمعيه و شاهدتي ما اراد طاغية دمشق مشاهدته . شاهدتكي مجروحة فانتي عاشقة الرذيلة و متيمة بالاسفاف و ملهمة في السفالة و الانحطاط . تتحدثين عن المثل و الاخلاق و انتي انتي بفنك الهابط و عريك الدائم . عليك من الله ما تستحقين انه القادر ان يحشرك مع زمرة بشار و اعوانه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة