أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يقترب من تجديد عقده مع الجانرز لمدة عامين

الإثنين، 29 مايو 2017 08:37 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يقترب من تجديد عقده مع الجانرز لمدة عامين أرسين فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب تجديد عقد أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال مع المدفعجية بعد التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب تشيلسى فى المباراة التى إنتهت بفوز الأول بنتيجة 2/1 على ملعب ويمبلى.

فينجر حاملاً كأس الإتحاد الإنجليزى
فينجر حاملاً كأس الإتحاد الإنجليزى

فينجر يقترب من تجديد عقده مع أرسنال لمدة عامين

أشارت صحيفة "التايمز" البريطانية ، إن إدارة أرسنال إستقرت بنسبة كبيرة على تجديد عقد المدرب الأسطورى أرسين فينجر لمدة عامين داخل القيادة الفنية لـ "الجانرز" وسيتم الإعلان عن هذا بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.

تجديد عقد أرسين فينجر المنتهى فى يونيو 2017 سيثير غضب الكثيرون من عشاق وجماهير الجانرز خاصة وأنهم يرغبون فى رحيله بسبب عدم القدرة على التتويج بلقب الدورى الإنجليزى وسوء مستوى الفريق فى المراحل الأخيرة من الموسم المنتهى.

فينجر وبيليرين
فينجر وبيليرين

تجديد عقد فينجر مع أرسنال سيعزز فرص برشلونة فى ضم "بيليرين"

وفى حالة تجديد عقد أرسين فينجر فى قيادة أرسنال الإنجليزى يضمن برشلونة بنسبة كبيرة إنهاء صفقة هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للمدفعجية فى الميركاتو الصيفى.

وكان نادى برشلونة الأسبانى قد توصل إلى إتفاق مع بيليرين مع بيليرين من أجل ضمه إلى ملعب "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن ينتظر الطرفين مصير المدير الفنى للمدفعجية قبل إتمام الصفقة.

وفى حال استمرار فينجر فى القيادة الفنية لأرسنال ستكون نسبة إنتقال بيليرين إلى البارسا كبيرة، حيث من المتوقع أن يحصل اللاعب على الموافقة النهائية من فينجر بالرحيل إلى كامب نو كما فعل سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى حاليًا، من قبل عندما قرر الرحيل من أرسنال إلى برشلونة فى صيف 2011.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة