"قطة" دفع حياته ثمنا لمعاكسة فتاة بإمبابة.. وأصدقاؤه: "ملوش ذنب"

الإثنين، 29 مايو 2017 03:00 ص
"قطة" دفع حياته ثمنا لمعاكسة فتاة بإمبابة.. وأصدقاؤه: "ملوش ذنب" قطة ضحية معاكسة الفتاة فى إمبابة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد شاب حياته نتيجة إطلاق النار عليه من بندقية خرطوش بإمبابة، وكشفت تحريات رجال المباحث أن معاكسة فتاة وراء انتقام اثنين من أشقاء والدها منه، وقتله، بينما ذكر أصدقاء المجنى عليه، أن شقيقه المصاب هو من عاكس الفتاة، وأن القتيل كان يحاول حل الخلاف فقط.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن فتاة تدعى "نورا.م" تبلغ من العمر 20 سنة، أثناء سيرها بالشارع تعرضت للمعاكسة على يد "محمود.م" شهرته "قطة" حداد، مما دفعها للاستعانة بشقيقى والدها "محمد.ع" 35 سنة عاطل و"حميدو.ع" 40 سنة صاحب مقهى، حيث استخدموا بندقيتين خرطوش فى التشاجر مع الحداد، وإطلاق النار عليه مما أسفر عن مقتله نتيجة إصابته برش خرطوش بالصدر والبطن، كما أصيب شقيقه "مصطفى" بكسر بالقدم، نتيجة تعثره وسقوطه أثناء هروبه من المتهمين.

أصدقاء المجنى عليه، ذكروا أن "محمود" وشهرته "قطة" القتيل، لم يتورط فى معاكسة الفتاة، وأن شقيقه هو من عاكسها، وحاول المجنى عليه حل الخلاف مع أقارب الفتاة، إلا أنهم تشاجروا معه وأطلقوا النار عليه مما أسفر عن مقتله.

وفى ذات السياق ألقى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة القبض على "نحمده.ع" ربة منزل، شقيقة المتهمين وبحوزتها بندقيتين خرطوش، وبمواجهتها اعترفت أن شقيقيها أخفيا الأسلحة المضبوطة لديها عقب الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

مش باستعمال السلاح

حرام الامور لا تحل بالعنف شاب مسكين برئ راح نتيجة تهور من قبل اخوة هذه الفتاة. فالاخ المعاكس والاخوة المتهورين بوضع لا يحسدوا عليه .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

To

يازميلي يازميلي وعاوزك في حوار يازميلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية

التربية

ولكن اطلب باعدام هؤلاء الهمج الذي يحملون اسلحة الي الان لان الحكومة حذرت من حمل اي سلاح ناري او ابيض

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

شوفوا اساميهم

قطة ونحمده وحميدو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة