موجز أخبار الساعة 10.. 10 آلاف مشجع يؤازرون الأهلى أمام الوداد المغربى

الأحد، 28 مايو 2017 10:12 م
موجز أخبار الساعة 10.. 10 آلاف مشجع يؤازرون الأهلى أمام الوداد المغربى موجز10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار الموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، أبرزها: أن مسئولى النادى الأهلى حصلوا على موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف متفرج فى مواجهة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربى المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
سيطرت حالة من الذعر على أهالى مدينة ديرب نجم، بعد العثور على جسم غريب يشتبة أنه قنبلة بدائية الصنع، ذلك بمحيط مجمع محاكم فى المدينة.
 
 
فى محاولة منها لتبرير الجرائم الإرهابية التى تضرب عددا من الدول العربية، تواصل قناة الجزيرة القطرية توفير الغطاء السياسى والإعلامى للتنظيمات الإرهابية المتطرفة التى تتخذ من ليبيا مركزا لها، لاستهداف أمن واستقرار ليبيا ودول الجوار الليبى وفى مقدمتها مصر.
فى محاولة منها لتبرير الجرائم الإرهابية التى تضرب عددا من الدول العربية، تواصل قناة الجزيرة القطرية توفير الغطاء السياسى والإعلامى للتنظيمات الإرهابية المتطرفة التى تتخذ من ليبيا مركزا لها، لاستهداف أمن واستقرار ليبيا ودول الجوار الليبى وفى مقدمتها مصر.
 
 
قالت هيئة السكة الحديد، إنه لا صحة لما نشر على بعض المواقع الإلكترونية بأن الهيئة تلقت إشارة بسقوط جزء من سقف إحدى عربات قطار "الفيوم الواسطى".
 
 
 
نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى،إعلانه الجديد عن "حديد المصريين" والذى تضمن الترويج للأماكن السياحية فى مصر ، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.
 
 
ينشر"اليوم السابع" نتيجة طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، والتى اعتمدها اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 80.89%.
 
 
 
ينشر اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس، التي وصلت نسبة النجاح فيها إلى 90.7%
 
 
أعلنت السلطات الجزائرية، أن وزراء خارجية الجزائر ومصر وتونس سيجتمعون يومى 5 و6 من يونيو المقبل، بالجزائر العاصمة، لإعداد "تقييم للوضع فى ليبيا على ضوء التطورات الأخيرة على الصعيدين السياسى والأمني".
 
 
وصل مطار القاهرة الدولى، قبل قليل، وزير الخارجية الروسى "سيرجى لافروف" قادما على رأس وفد في زيارة للبلاد تستغرق يومين يلتقى خلالها نظيره المصرى سامح شكري لبحث سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين فى شتي المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية.
 
 
 
تتلقى أسرة الإعلامية الكبيرة صفاء حجازى واجب العزاء يوم الخميس المقبل بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع.
 
 
 
7vido72014
 
 
وجبة "السحور" هى واحدة من أهم الوجبات الرئيسية خلال شهر رمضان المبارك، وقد أكد الأطباء أن وجبة السحور تُعَد أكثر أهمية من وجبة الإفطار، لأنها تساعد على تحمل الصعوبات أثناء الصيام، و هذا هو السبب فى أن النبى محمد صلى الله عليه وسلم قال فى حديثه الشريف ” تَسَحَّرُوا فَإِنَّ فِى السَّحُورِ بَرَكَةً ” رواه البخارى ومسلم.
 
 
 
شن مجلس مدينة طور سيناء اليوم الأحد حملة بمنطقة سهل القاع بطور سيناء بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة في إزالة 10فدان و3000 الاف متر مبانى غير أسطح من الأراضي المتعدي عليها من قبل المواطنين برئاسة المحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء والقيادات الأمنية والقوات المسلحة. 
 
 
ودعت جماهير روما الإيطالى، قائد فريقها "ملك روما" فرانشيسكو توتى، بالدموع، بعدما قاد فريقه لفوز قاتل على ضيفه جنوى بنتيجة 2/3، على ملعب "الأولمبيكو"، لينتزع فريق العاصمة المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وصافة الدوري الإيطالي، وذلك ضمن الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة "الكالتشيو".
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
أكد مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، أبلغه أنه قرر إحالة مدير إدارة أوقاف دمنهور ومفتش المنطقة للتحقيق، بعد الكشف عن وجود مسجد باسم مرشد الإخوان الراحل حسن البنا.
 
 
 
تشارك لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب الثلاثاء المقبل فى مناقشة مشروعى قانون "إنشاء المجلس القومى للإرهاب، والإفلاس".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة