صحف إيطاليا: محمد صلاح "أساسى" فى ليلة وداع توتى

الأحد، 28 مايو 2017 12:51 م
صحف إيطاليا: محمد صلاح "أساسى" فى ليلة وداع توتى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصحف الايطالية الصادرة اليوم، الأحد، عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريق روما المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح أمام جنوى، في المباراة التي تجمعهما في السادسة مساء بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وذكرت صحف "الكوريري ديللو سبورت"، و"لاجازيتا ديللو سبورت"، و"آل ميساجرو"، أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر سيكون متواجداً في التشكيلة الاساسية لفريق روما في مباراة اليوم، فيما يبدأ فرانشيسكو توتى اللقاء على مقاعد البدلاء.

تشكيل روما المتوقع
تشكيل روما المتوقع

ويسعى محمد صلاح لقيادة روما نحو تحقيق الفوز أمام جنوى، لضمان إنهاء الموسم فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى المؤهل لدور المجموعات مباشرة بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثانى برصيد 84 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولى صاحب المركز الثالث.

 وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه الكروية فى أوروبا، بعدما سجل 15 هدفًا فى مسابقة الدورى الايطالى هذا الموسم، كما يحتل المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين نجاحًا فى صناعة الفرص التهديفية من داخل منطقة الجزاء بالدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5" هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح فى صناعة 27 فرصة تهديفية من داخل منطقة الجزاء ليحتل المركز الرابع فى القائمة خلف لويس سواريز نجم برشلونة الإسبانى صاحب الـ 29 فرصة، والثنائى نيمار مهاجم برشلونة وهازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى الذى تمكن من صناعة 28 فرصة، حسبما موقع "سكواكا" الإنجليزى.

وينتظر أن يحتشد 60 ألف مشجع فى مدرجات ملعب "الأولمبيكو" لوداع فرانشيسكو توتى الذى قضى 25 عاماً دخل جدران النادي، بعدما أعلن أن مباراة اليوم ستكون الأخيرة له بقميص روما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة