شاهد.. السعودية تصعد لدور الـ16 في مونديال الشباب بالتعادل مع أمريكا

الأحد، 28 مايو 2017 01:12 م
شاهد.. السعودية تصعد لدور الـ16 في مونديال الشباب بالتعادل مع أمريكا جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد المنتخب السعودى إلى دور الـ16 فى بطولة كأس العالن للشباب المقامة حالياً في كوريا الجنوبية، بعد تعادله مع الولايات المتحدة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

بادر المنتخب الأمريكي بالتسجيل عن طريق بروكس لينون في الدقيقة 41، قبل أن يتمكن عبد الإله علي العمري من تسجيل هدف التعادل للمنتخب السعودي من ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

ولعب المنتخب الأمريكى بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 بعد طرد لاعبه كاميرون كارتير فيكرز، ورفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة، خلف منتخبي أمريكا والسنغال.

وينص نظام الصعود في مونديال الشباب لدور الـ16، على صعود المنتخبات أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات الستة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

وكان منتخب فرنسا تغلب صباح اليوم على نيوزيلندا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، لينهي مشواره في دور المجموعات متربعاً على عرش المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما أنهى منتخب نيوزيلندا المجموعة بالمركز الثاني بأربع نقاط ليرافق المنتخب الفرنسي إلى دور الستة عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة