زوجة على الورق.. نوال للمحكمة: "زوجى هجرنى علشان رفضت أصرف عليه"

الأحد، 28 مايو 2017 09:51 ص
زوجة على الورق.. نوال للمحكمة: "زوجى هجرنى علشان رفضت أصرف عليه" عنف أسرى - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمام محكمة الأسرة بزنانيرى اعتادت سيدة الجلوس ومعها ملف "بلاستك" بالى من كثرة إمساكها به يوميا، وهى تندب حظها بعينين حزينتين، بعد أن أقام زوجها دعوى طاعة ليجعلها ناشذ ويسقط دعوى النفقة التي أقامتها بعد أن هجرها 8 سنوات دون أن يقترب منها.

تقول الزوجة "نوال.ق " ، التي أجبرتها الظروف أن تقف أمام محكمة الأسرة للدفاع عن حقوقها وأطفالها الثلاثة أنها أقامت دعوى طلاق للضرر منذ هجر زوجها، ولم تحصل حتى الآن على حكم بين التأجيل وممطالة الزوج.

وأضافت "نوال": حاولت أن أجد وسيلة ترحمنى من القهر الذي أعيش فيه بعد زواجى من رجل بخيل لا يعرف الأخلاق ولا الفضيلة كل هدفه أن يتحصل علي أموال منى رغم أنه ميسور الحال، ويمتلك الكثير من الأموال، تعرضت للضرب والإهانة والتهديد وأجبرنى على الإنفاق عليه .

وتابعت "نوال " طردنى  من بيتى بصحبة أولادى ورفض أن ينفق عليهم وعندما كان يري أولاده فى الشارع يتجاهلهم ولا يسلم عليهم، وهجرنى 8 سنوات، فأصبحت زوجة علي الورق فقط زواج صوري دون أن يكون بينى وبين زوجى علاقة .

وأكملت: صبرت دون أن اشتكي وعندما ذهبت للبيت لأحاول أن أتكلم معه في محاولة أخيرة لتطليقى بالمعروف رفض وقال لى إنه لا يحبنى ولا يريدنى وسيتركنى معلقة.

واستطردت: لجأت للمحكمة بعد أن وصلت كل الحلول لنفق مظلم لا تحصل علي النفقة وحقوق أولادى ولكنه أقام دعوي طاعة على ليسقط حقوقى ويجعلنى ناشذ .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة